ندى كامل تعلن انفصالها عن أحمد الفيشاوي.. وتعلق: قلبي هِلك وانطفأ
مشاهير أخبار المشاهير
29 ديسمبر 2021 15:05

ندى كامل تعلن انفصالها عن أحمد الفيشاوي.. وتعلق: قلبي هِلك وانطفأ

avatar محمد جميل

أعلنت ندى كامل انفصالها رسميًا عن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، وذلك بعد قصة حب جمعتهما خلال فترة ارتباطهما.

وكتبت كامل عبر صفحتها على إنستغرام: ”من امرأه قلبها هلك وانطفأ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا“.

وأضافت: ”الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي، وأسرتنا لقد عشت معك أربع سنوات، واعتقد أني كنت نعم الزوجة، ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس“.

وتابعت: ”وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة .. ولكن.. وإحقاقا للحق .. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر .. سوف أحبك دائما يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها“.

واختتمت: ”اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة .. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.29-21_26_06

وكان آخر ظهور للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، ضمن الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

واحتفل الثنائي قبل أشهر قليلة بعيد زواجهما الثالت، ونشر الفيشاوي مجموعة من الصور التي جمعتهما، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق: ”3 سنين جواز، دي معجزة يا نادية، بحبك حب جنون، كل سنة وإنتِ طيبة أوي“.

وتحدثت ندى الكامل في وقت سابق عن زوجها أحمد الفيشاوي في تصريحات تلفزيونية لأحد البرامج قائلة عنه: ”عمري ما شوفته مثير للجدل خالص، أنا كنت أشوفه وأتصور معاه دي حاجة كبيرة، لأني من معجبينه، وأكبر المعجبين به من قبل الزواج“.

وأكدت عدم الاختلاف على فن زوجها وموهبته القوية، على الرغم من اختلاف البعض حول تصرفاته وآرائه: ”أحمد سي السيد في البيت، بحطله الملح في البانيو يحط رجله عشان يطلع الطاقة السلبية“.