أحمد السقا: نجوت من الموت 6 مرات.. وزوجتي صاحبة الفضل باستمرار علاقتنا
مشاهير أخبار المشاهير
29 ديسمبر 2021 9:24

أحمد السقا: نجوت من الموت 6 مرات.. وزوجتي صاحبة الفضل باستمرار علاقتنا

avatar خلدون ضامر

كشف الممثل المصري أحمد السقا، أنه نجا من الموت ست مرات، كانت آخرها العام الماضي، عندما تعرّض لحادث سير، وانقلبت سيارته على الطريق الصحراوي.

وأضاف السقا خلال لقائه في برنامج Abtalks على يوتيوب، أن الناس اعتقدوا أنه توفي بعد حادث السير الأخير، الذي تعرّض له بعدما رأوا سيارته المحطمة نتيجة انقلابها، معلقًا بأن القدر أنقذه من موت محقق في هذا الحادث.

وفي سياق آخر في الحلقة ذاتها، أشاد السقا بزوجته الإعلامية مها الصغير، ووصفها بأنها ”أكثر إنسان جدع معي وهي صاحبة الفضل في استمرار زواجنا لأكثر من 22 عامًا“.

2021-12-270355722_337857944547909_2922261643597411219_n

وأوضح السقا بأنه مستعد لفعل أي شيء من أجل أسرته، والتضحية بنفسه من أجل زوجته وأولاده، وذكر أن من أسباب استمرار علاقته الزوجية؛ هي الثقة المتبادلة والعاطفة بينهما.

وتحدث السقا عن علاقته بزوجته وقال، إن أي علاقة زوجية لابد من وجود خلافات فيها، وإن عدم وجودها يشير إلى وجود مشكلة في العلاقة، وقال إنه يختلف كثيرًا مع زوجته، ولكنهما يتفقان في النهاية.

وبشأن حقيقة التفكير باعتزال الفن بسبب شعوره بالاكتئاب، علق بأنه ضحك كثيرًا، بعد سماعه لهذه الشائعة، مضيفًا أن مروج الشائعة يريد أن يؤثر على عمله والتقليل من فرصه، وأكد أنه لم يشعر بالاكتئاب، ولم يفكر أبدًا في الاعتزال،

ولفت الفنان المصري، إلى أن وفاة والده كانت أصعب لحظة مرت عليه في حياته، فيما اعتبر أن أفضل لحظة في حياته، عندما يقدّم عملًا وينال إعجاب الجمهور.

كما كشف أن آخر نصيحة من والده في الساعات الأخيرة قبل وفاته، عندما قال له: ”يا أحمد خد من الفنان والنجم كل شي إلا البعد عن الجمهور خليك قريب من الناس“.

وبين أن شخصيته ليست عصبية، بل ”تتسم برتمها السريع وطول البال والصبر.. وأنا عاطفي جدًا، بكون شرسا للغاية في التجاوزات المتعلقة بالتقاليد“.

يذكر أن الفنان أحمد السقا ينتظر عرض فيلمه الجديد ”العنكبوت“، والذي تم تأجيله حتى مايو المقبل، ويشاركه البطولة الفنانة منى ذكي، وهو من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم ”العنكبوت“ في قالب من الأكشن والرومانسية، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا، بسبب أفعال شقيقه ”ظافر العابدين“ غير المشروعة.