بدور البراهيم تطلب المساعدة لاختيار زوجها: أبناء مناصب عليا يتقدمون لي
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 20:38

بدور البراهيم تطلب المساعدة لاختيار زوجها: أبناء مناصب عليا يتقدمون لي

avatar تقوى الخطيب

طلبت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، من المتابعين مساعدتها في اختيار ”زوج المستقبل“، وذلك لأن العديد من الأشخاص يتقدمون للزواج منها هذه الفترة..

وشاركت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ وأكدت أن هناك رسائل كثيرة تصلها من أشخاص يبدون رغبتهم للتقدم والزواج منها.

وقالت بدور في الفيديو إنها لا تعلم إن كانوا قد شاهدوها سابقًا بشكل شخصي، أم أنهم فقط، من متابعيها على سناب شات، ويرغبون بالارتباط بها.

وأكدت أنها على استعداد لتكرار تجربة الزواج، خاصة أن الذين يتقدمون لها هذه الفترة ”أبناء قبائل ومناصب عليا“ بحسب تعبيرها.

وشددت على أنها في حيرة من أمرها، بشأن اختيار زوج المستقبل، لافتة إلى أنها لن تعلن عبر حساباتها على مواقع التواصل، مطلقًا عن زواجها في حال تزوجت، مرجعة السبب إلى أن إعلان مثل هذه الأمور، يتسبب بـ“خراب“ حياتها.

وأوضحت أن ”من طلبوا الزواج منها، جميعهم غير أنانيين، حيث تفهموا طبيعة عملها، لذلك لن تنقطع مطلقًا عن التواصل مع متابعيها عبر حساباتها“.

وسبق أن أثارت الفاشينيستا السعودية الجدل، عقب تصريحها بعد وفاة الشيخ دعيج الصباح، حيث أكدت أنه كان يتابعها باستمرار، ويعلق بالإعجاب دائما على منشوراتها.

وإثر تشكيك متابعين بكلامها، خرجت البراهيم لاحقًا منفعلة، ومعلقة بالقول: ”أنا مو بس يعطوني لايكات.. أنا يخطبوني أصحاب سمو ملكي.. الله أعلم من السعودية ولا من بره.. والله إني أنا ما أكذب“.

كما سبق وأعلنت أن هناك من تقدم للزواج منها، وعرض عليها مهرًا وصل إلى 266 مليون ريال سعودي، متسببة كذلك بإثارة السخرية منها، وسط تشكيك دائمًا، بصحة حقيقة عروض الزواج التي تعلن عنها.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا مقطع فيديو لبدور البراهيم مؤخرًا وهي تبكي بحرقة. وتتحدث عن الحالة النفسية السيئة التي مرت بها بعد عملية النحت التي أجرتها.

وظهرت البراهيم في الفيديو وهي تجيب عن سؤال إحدى المتابعات حول أنها توجه نفسها بطرق تختلف عن شخصيتها التي اعتادوا عليها، فقالت المتابعة في تعليقها: ”بكل صراحة انت بديتي تتجهين لأشياء بعيدة عنك من بعد عملية الجسم. وتصورين بوضعيات غريبة منك تبرز أشياء من جسمك مدري وش أقول لكن الوضع غريب مره“.

لترد البراهيم قائلة:“ فعلا غريب مني عارفة ليش اسوي كذا، خلص بدور وحدة ثانية من بكرا وعد، مشاهداتي من زمان قوية مستغربة اني اوصل للمرحلة ذي والمستوى هذا راح اوقفه“.

يذكر أن بدور البراهيم خبيرة تجميل سعودية، تحظى بمتابعة مليونية على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعادة تثير الجدل، على غرار مواطنتيها: فوز العتيبي، وهند القحطاني، وغيرهما.