إسعاد يونس تطلق "زغرودة" على الهواء بعد صلح نصر محروس وبهاء سلطان
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 19:53

إسعاد يونس تطلق "زغرودة" على الهواء بعد صلح نصر محروس وبهاء سلطان

avatar مصطفى الحاج

أحدثت حلقة الصلح بين المنتج والمخرج المصري نصر محروس والفنان بهاء سلطان، ضجة واسعة، ضمن برنامج ”صاحبة السعادة“ مع إسعاد يونس، بعد أزمات مهنية متتالية بينهما.

وأعرب نصر محروس عن سعادته بعودة علاقته مجدداً مع الفنان المصري بهاء سلطان، مشيداً بموهبة الأخير، وقال: ”اللي بيني وبين بهاء قليل أوي.. وبهاء سلطان حر من نصر محروس، وأنا هفضل خدام ليه فنياً وإنسانياً طول عمري، لأنه اللي عدى كتير من الذكريات… احنا طول عمرنا اخوات وصحاب وشقينا مع بعض.. وعمري ما أكون عثرة في طريق بهاء أو تامر وشيرين… دول فرحتي“.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=744&v=H1oEYIIdr4M&feature=emb_title

وأعلن المنتج نصر محروس خلال الحلقة أن بهاء سلطان أصبح متحرراً من أي التزامات مادية تجاهه، وقام بالإمضاء على إبراء ذمة يسمح للفنان المصري بتوقيع أي تعاقدات فنية مع شركات أخرى في المستقبل، مؤكداً بأن ما دفعه لذلك هو مبدأ المحبة والتسامح.

وقال المنتج المصري: ”أنا نصر محروس عبد المسيح، أبري ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام، بسداد المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف، وأبرئ ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علماً بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح… مع تمنياتي له بالنجاح والتوفيق، واستعدادي الدائم لمعاونته فنياً وإنسانياً في المستقبل، والله يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه“.

https://www.youtube.com/watch?v=M7f4ZlrVGXw

وبعد مصالحة نصر محروس مع بهاء سلطان، أطلقت مقدمة البرنامج الفنانة المصرية إسعاد يونس ”زغرودة“ على الهواء.

ومن جانبه، كشف بهاء سلطان أن للمنتج نصر محروس مكانة في قلبه، وأنه أول من ساعده على اختيار الأغاني والألحان، لأنه يمتلك مفاتيح صوته، بحسب تعبيره.

https://www.youtube.com/watch?v=2POSm26ccz0

يذكر أن أزمة نصر محروس مع بهاء سلطان، بدأت عام 2014, خلال التحضير لألبوم ”سيجارة“ الذي لم يبصر النور حتى يومنا هذا، وهي الفترة التي غاب فيها الفنان المصري عن تقديم ألبومات غنائية جديدة في ظل رغبته في فسخ التعاقد مع نصر الذي يتمسك بتعاقده معه، بعد تعاون فني بينهما امتد لعدة سنوات، وشهدت أزمتهما تدخل عدة أطراف للصلح بينهما ومن بينهم الفنانة إسعاد يونس.

وتسبب الصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان في فرحة عارمة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة من جمهور الفنان المصري الذين افتقدوا أغانيه خلال السنوات الأخيرة.