أنوشكا: أنا شخصية حالمة ورومانسية.. وهذا ما أفعله في الصباح الباكر
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 19:41

أنوشكا: أنا شخصية حالمة ورومانسية.. وهذا ما أفعله في الصباح الباكر

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية أنوشكا، عن مصير برنامجها ”صالون أنوشكا“ بعدما قدمت من خلاله مواسم ناجحة، وتحدثت عن جديدها في الفترة المقبلة، ورأيها في أغاني المهرجانات، وروتينها اليومي الذي تتبعه دائما.

وصرحت أنوشكا لـ“فوشيا“، قائلة: ”لا أعرف إذا سيكون هناك موسم جديد من برنامج صالون أنوشكا أم لا، ولكن كان هناك رغبة من الجهة المنتجة في استكماله وتم الحديث عن موسم جديد ولكن ليست بشكل رسمي، خصوصا أن ما تعاقدت عليه تم تنفيذه، والحمدلله كانت تجربة ممتعة رغم صعوبتها خاصة أن مسألة جلوسي على كرسي المذيعة لم يكن سهلا، واستغرقت وقتا طويلا في التحضيرات“.

وعما إذا كانت هذه الصعوبات من الممكن أن تكون سببا في ابتعادها عن تجربة البرامج، قالت: ”لا.. وليس لدي مانع من تكرار التجربة ولكن الأمر يتوقف على البرنامج نفسه وموضوعه والشكل الذي سيظهر به، حيث كنت رغم ما ذكرته سعيدة بتجربة صالون أنوشكا، لكونه كان أشبه بجلسات الصداقة مع زملائي في الوسط الفني وشعرت بالراحة الشديدة في التعامل معهم“.

أما عن جديدها في الفترة المقبلة، وموقفها من المشاركة في شهر رمضان، قالت :“لدي حاليا مسلسل جديد يحمل عنوان حلم، وهو من الأعمال المميزة بالنسبة لي، بينما أقرأ العديد من السيناريوهات لشهر رمضان، وإن كان هناك عمل فني متحمسة له بشكل قوي، ولكن لا يمكنني الخوض في تفاصيله حاليا إلا بعد إنهاء التعاقدات“.

وكشفت أنوشكا عن رأيها في أغاني المهرجانات، قائلة: ”ليس لدي مشكلة مع أغاني المهرجانات وعلى العكس أسمعها من حين لآخر، وهي تضم نوعا مختلف من المزيكا، وأنا ضد الحجر على أي نوع، فالساحة تضم أنواعا مختلفة ومن حق كل شخص أن يقدم ما يريد والجمهور هو الحكم في النهاية، ولكني بالطبع ضد الابتذال في أي شيء، وعن نفسي أسمع كل أنواع الموسيقى والأشكال الغنائية وإن كنت أميل إلى اللون الكلاسيكي“.

وعن روتينها اليومي، وشكل يومها، قالت: ”بشكل عام أستيقظ مبكرا، لأنني لست من محبي السهر وأبدأ يومي في الصباح الباكر، وأول شيء أفعله هو إطعام العصافير التي أقتنيها، وبعدها القطط والكلاب، ثم أقوم بتناول الإفطار وممارسة بعض التمارين الرياضة، وأقضي يومي بشكل طبيعي جدا أشاهد التلفزيون، وأقرأ الكتب، وغيرها من الأمور العادية“.

وتطرقت لملامح شخصيتها قائلة: ”أنا بطبعي شخصية حالمة ورومانسية، وأحب الشياكة في التعامل، وأميل للبساطة ولا أحب التكلف، كما أنني أحب الهدوء والنظام جدا“.