هيفاء وهبي تكشف عن هدية فخمة تلقتها بمناسبة عيد الميلاد
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 16:51

هيفاء وهبي تكشف عن هدية فخمة تلقتها بمناسبة عيد الميلاد

avatar فابيان عون

تلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هدية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كانت عبارة عن طقم من الألماس، وحرصت على مشاركة الجمهور فرحتها بهذه الهدية.

ونشرت وهبي عبر خاصية ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام صورة لطقم الألماس، وعلقت: ”هدية مميزة جدا بمناسبة عيد الميلاد“.

ولم تكشف الفنانة اللبنانية عن هوية الشخص الذي قدم لها الهدية، فيما عبرت عن امتنانها له.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-28-at-18.45.10

وتفاعل المتابعون مع الهدية التي تلقتها هيفاء وهبي، وأشار بعضهم إلى أنها تستحق الأفضل دائمًا، وعلق أحدهم: ”هي جوهرة نادرة لا تستحق سوى وضع أغلى الأحجار الكريمة“.

وتساءل عدد آخر من المتابعين عن هوية الشخص الذي قدم لها هذه الهدية، مرجحين أن يكون معجبا يحاول التقرب منها للتعبير عن مدى المحبة التي يكنها لها.

كما قدم متابعون التهنئة للفنانة هيفاء وهبي بمناسبة قرب حلول سنة 2022، مسلطين الضوء على الصورة التي نشرتها للهدايا المتواجدة تحت شجرة الميلاد في منزلها بهدف توديع سنة 2021.

https://youtu.be/ZWP0yg3jgeg

وفي سياق آخر، تعاقدت هيفاء وهبي على بطولة فيلم سينمائي جديد، من المتوقع أن تبدأ تصوير مشاهده في شهر كانون الثاني/يناير في العاصمة الفرنسيّة باريس.

وكشفت وهبي عن هذه المفاجأة من خلال خاصيّة ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام وعلقت: ”اتفقت على عقد الفيلم الجديد مع ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وهانبدأ التصوير أوّل أيام السنة في باريس. الله يتمّم على خير“.

من جهة ثانية، أحيت هيفاء وهبي حفل زفاف ضخم في القاهرة بمصر، وشاركت متابعيها على إنستغرام بمجموعة صورٍ وثّقت فيها أجواء الفرح التي خيمت على الحفل.

وأرفقت النجمة اللبنانية المنشور بتعليقٍ كتبت فيه ”مبروك مروان ومريم. من أفخم حفلات الزفاف في القاهرة. أشكركم على استضافتي“.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الجدير ذكره، أن هيفاء وهبي قد احتفلت منذ أيام بخطوبة شقيقتها هناء في منزلها في بيروت وسط أجواء عائليّة، ونشرت صورها برفقة والدتها وشقيقتيها هناء وعليا.

وكشفت أيضًا عن صورة لوالدتها، وسط تفاعل واسع بين الجمهور فور تداولها على مواقع التواصل.

2021-12-269795728_368109341783869_3775602462504596924_n

وقارن العديد من المتابعين التشابه بين هيفاء وهبي ووالدتها، بعدما ظهرت ملامحها بشكل واضح ونادر في الوقت نفسه، كون والدة هيفاء لا تظهر على السوشال ميديا أو وسائل الإعلام.