جيف بيزوس وصديقته في عطلة رومانسية بجزيرة سانت بارتس
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 14:58

جيف بيزوس وصديقته في عطلة رومانسية بجزيرة سانت بارتس

avatar أشرف محمد

شوهد الملياردير الشهير، جيف بيزوس، رفقة صديقته، لورين سانشيز، خلال قضائهما عطلة رومانسية بمناسبة الكريسماس على متن أحد اليخوت في جزيرة سانت بارتس بمنطقة الكاريبي.

وظهر من الصور مدى الحميمية التي كان يتعامل بها بيزوس مع سانشيز خلال تلك الرحلة، حيث ظهرا وهما يستعرضان حبهما أمام الجميع، وبدوا في حالة رومانسية تامة، طوال فترة هذه الرحلة.

2021-12-lauren-sanchez-jeff-bezos-85

وشوهدت سانشيز، وهي مذيعة أخبار تبلغ من العمر 52 عاما، وهي تدخل في وصلات دلال ورومانسية مع صديقها، رجل الأعمال ومؤسس شركة أمازون العالمية، جيف بيزوس، 57 عاما، بتلك الرحلة.

كما شوهدت سانشيز، التي كانت ترتدي بكينيا أسود، وهي تستحم بالدش، وتفعل الشيء نفسه مع بيزوس، خلال تواجدهما معا على متن اليخت الفخم الكبير الذي كانا يقضيان عليه إجازتهما.

2021-12-lauren-sanchez-jeff-bezos-91

وأكملت سانشيز إطلالة البكيني التي لفتت بها الأنظار بقطعة قماش كروشيه سوداء لفتها حول خصرها وكذلك قبعة رأس لونها أصفر شاحب، لتزيد من جمال إطلالتها خلال تلك الرحلة.

بينما ظهر بيزوس عاريا من أعلى، حيث فضَّل ألا يرتدي تيشيرتا أو ما شابه، لرغبته في الاستمتاع بالأجواء هناك بشكل كامل، وظهر مرتديا شورت سباحة أسود اللون وكاب بيسبول باللون نفسه.

2021-12-lauren-sanchez-jeff-bezos-82

ولفت بيزوس الأنظار إليه أيضا بفضل رشاقته وحيويته؛ إذ ظهرت عضلات بطنه واضحة وبارزة، خلال استجمامه تحت أشعة الشمس؛ ما يظهر مدى اهتمامه بصحته ولياقته رغم بلوغه الـ 57.

وظل الثنائي على مقربة من بعضهما طوال الرحلة، ولم يقويا فيما يبدو على إبعاد أياديهما عن بعضهما، ووصلت الأمور بهما إلى قيامهما بتبادل القبلات الساخنة أمام الحضور.

2021-12-lauren-sanchez-jeff-bezos-84

وظهر الملياردير الكبير، بيزوس، الذي تقدر ثروته بنحو 202 مليار دولار، وهو يتغزل بسانشيز خلال وقوفها أمامه وهي ترش جسمها بمياه من دش متحرك موجود على اليخت.

وبدأت علاقة حب بيزوس وسانشيز في العام 2019 بعد فترة قصيرة من إإعلان ثاني أغنى رجل في العالم انفصاله عن زوجته، ماكينزي، حيث يداوم بيزوس من وقتها على التواجد بشكل دائم ومستمر مع حبيبته الجديدة، سانشيز، في مختلف الخروجات والرحلات.