طارق العريان يرد على أصالة بالرقص مع نيكول سعفان ونسرين طافش وحماقي ودياب
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 13:46

طارق العريان يرد على أصالة بالرقص مع نيكول سعفان ونسرين طافش وحماقي ودياب

avatar محمد جميل

احتفل المخرج طارق العريان بالكريسماس مع حبيبته عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، وعدد من النجوم أبرزهم عمرو دياب، ونسرين طافش، وعمرو يوسف ومحمد حماقي، وخالد سليم، والسينارست تامر حبيب، وغيرهم من المشاهير والأصدقاء.

ويبدو أن العريان نظم حفلا لأصدقائه من النجوم والنجمات، وبدا واضحًا مظاهر الاحتفال بالكريسماس، حيث وثق الأجواء عبر صفحته على إنستغرام وعلق: ”واحدة من الليالي الاستثنائية مع أصدقائي المقربين“.

وظهرت نيكول سعفان وهي ترقص، إضافة إلى نسرين طافش، مع النجوم والنجمات الحاضرات في الحفل في أجواء من السعادة والبهجة بمناسبة الكريسماس.

واعتبر العديد من المعلقين بأن العريان نشر الفيديو كرد على صورة طليقته النجمة السورية أصالة نصري التي وثقتها في الساعات القليلة الماضية مع زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن وهو نائم؛ إذ ظهرت وهي تضع رأسها على صدره، وهو ما اعتبره متابعون أيضًا بأنها تستفز طليقها السابق.

كما لم يسلم المخرج طارق العريان من الانتقادات على الفيديو الذي نشره، فقد كتبت فتاة: ”بلش الجكر“، وأضافت أخرى: ”مهما سويت واحتفلت وحاولت تعيش أصغر من سنك مع ناس نص عمرك برضو راح تحس بالفراغ في داخلك و لن يملأ هذا الفراغ كل هذا الصخب والضوضاء اللي تعملها عشان تشغل فيها نفسك وتخدع بيها ضميرك.. لا تتظاهر بالسعادة وانت لست كذلك“.

وعلقت متابعة: ”بس بدون اصالة مالك ثقل كنت اهيب ويه اصالة“ و“متغظ عرفك متغاظ باين اوي انك متغاظ من حب اصاله لجوزها“، وأيضًا: “ هذا الفيديو حيخلي أصالة تتأكد ان انفصالها كان قرار صحيح… أصاله بنت الشام و من عيلة و فنانه قديرة مستواها غير عن هكذا حفلات و أماكن.. الحمدلله رب العالمين رزقها برجل شهم عراقي أصيل احبها و هذا أهم شي.. الوحدة مننا لازم ترتبط بحد يحبها و مش مهم هي تحبه او لا .. رغم انه واضح انه مدللها و مالي عليها الدنيا حتى ملامحها صارت أجمل و كأنها ولدت من جديد و هذا المهم… عمره طارق العريان لم يكن الزوج المناسب و لكنه يبقى أب اولادها“.

وبالعودة إلى أصالة فقد شاركت صورتها مع زوجها وهو نائم عبر الستوري بحسابها على إنستغرام وعلقت“: ”الله يحفظ الشّهم.. نوم الهنا يا قطعة من روحي“.

2021-12-270051647_1673138462881804_6727878440346074158_n-1110x564

وكتب متابع تغريدة على ”تويتر“ تعليقا على الصورة: ”بشكل أو بآخر بدها تستفز الـ ex“. أي حبيبها السابق ويبدو أنه قصد المخرج طارق العريان.