أحمد السقا: بعد اللي حصل كان لازم أكون ميت.. وهذا ما قاله عن زوجته
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 10:30

أحمد السقا: بعد اللي حصل كان لازم أكون ميت.. وهذا ما قاله عن زوجته

avatar خلدون ضامر

يترقب الجمهور حلقة جديدة تتضمن العديد من الأسرار والتصريحات للفنان المصري أحمد السقا في برنامج ABTalks الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر يوتيوب.

وأظهر برومو الحلقة مقتطفات من تصريحات للسقا، فحظيت باهتمام عند متابعيه، وحفّزتهم لمتابعة الحلقة عند عرضها.

وكشف الفنان المصري أنه مرّ بتجربة الاقتراب من الموت، لدرجة عدم تصديقه في صباح اليوم التالي أنه على قيد الحياة، مشيرًا إلى أن ما حدث له كان يجب أن ينتج عنه وفاته، لكن كتب الله له عمرا جديدا.

ويتطرق السقا خلال الحلقة إلى علاقته بأولاده، وينضم إليه في جزء من الحلقة ابنه الأصغر حمزة، الذي يتحدث عن علاقته بوالده وحبه لركوب الخيل، لدرجة تفوقه عليه.

وشدد الممثل المصري أنه مستعد للتضحية بحياته من أجل حماية زوجته الإعلامية مها الصغير وأولاده، وأنه لن يتردد في فعل ذلك.

كما جاء في أسئلة المقدم أنس بوخش حول ما تردد عن اعتزال أحمد السقا التمثيل لفترة بعد إصابته بالاكتئاب، ودور زوجته في تربية أولادهما.

وتأتي استضافة أحمد السقا في البرنامج بعد ساعات من تصدره وزوجته مها الصغير الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول أنباء عن انفصالهما استنادا لتصريحات لمها في لقاء تلفزيوني جرى عرضه قبل أيام قليلة وحديثها عن علاقتها بزوجها.

وكشفت الإعلامية المصرية في اللقاء عن كواليس علاقتها بزوجها أحمد السقا على مدار أعوام مضت، وقالت إنهما تطلقا مرتين من قبل، ولم يعلم أحد بالموضوع، كما أنها كانت صغيرة عند زواجها وقلة الخبرة أدت لطلاقها الأول.

وأوضحت أنها انصدمت بعد الزواج بشخصية أحمد، حيث إنه تحكم كثيرا في قراراتها.

وانطلقت أنباء عن طلاقهما للمرة الثالثة بعد هذه التصريحات، فيما قال متابعون إن كلامها يعطي مؤشرات صريحة حول سوء العلاقة بين الثنائي.

كما لم ينفِ أي منهما حتى الآن الأنباء المتداولة عن الانفصال كما لم يؤكداها بعد.

وقالت الإعلامية المصرية: ”اتجوزت بدري أوي كان عندي 20 سنة وشايفة ده كان بدري أوي.. اتجوزنا واتطلقنا ورجعنا واتطلقنا تاني ورجعنا“.

وأضافت: ”في ناس كتير مش عارفة إننا اتطلقنا قبل كده، ولما بقول كده الناس بتتصـدم، مع أن في مراحل بيبقى أسلم حل هو الطـلاق لينا ولعيالنا“.

وأردفت: ”أنا أبويا وأمي كانوا دايما بيدعموني في حياتي وفي حرية وإن البنت زي الولد، جيت اتجوزت بقى معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز لسي السيد فتصـدمي بقى بالواقــع، أنا عندي طموح زي ما إنت عندك وعندي أحلام إني اشتغل زي ما انت عندك، ويمكن يكون ده حصل لأننا اتجوزنا صغيرين أوي“.

وعن أسباب أول طلاق بينهما، قالت: ”كان بسبب مشــاكل كتير أوي أوي، فعملت وقفة لأني كنت بسعى لإرضاء الآخر دايما وفي الآخر محـدش بيرضى وبيدوسوا عليكي أكتر، وده كان بعد ما خلفت أولادي التلاتة، ووقتها حصلت خلافات بيني وبين أبويا مع انه كان هو اللي بيدعمني في البداية، لكن أنا اتطلقت لأني كنت فعلا بعاني”.

https://www.youtube.com/watch?v=I2_k5LCclk0