نحافة داوود الشريان في أول ظهور إعلامي حديث الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 9:56

نحافة داوود الشريان في أول ظهور إعلامي حديث الجمهور

avatar سعد يوسف

فاجأ الإعلامي السعودي، داوود الشريان، الجمهور بنحافته، وذلك في ظهوره الأخير مع مغني الراب الشاب خالد.

ونشر الصحافي السعودي، عثمان العمير، عبر حسابه في موقع ”تويتر“، صورتين تجمع الشريان والشاب خالد، ووصفهما بالصور الحصرية، مشيرا إلى أن الصورتين من لقاء تلفزيوني.

وفيما لم يكشف العُمير عن تفاصيل أخرى حول اللقاء الذي يجمع الشاب خالد والشريان، اكتفى بالتعليق عليهما بـ“الشاب داوود الشريان في لقاء تلفزيوني مع الشاب خالد.. صورة حصرية“.

وأحدثت الصورتان جدلا واسعا على موقع تويتر، حيث تفاعل المغردون مع التغيير الكبير في جسد الإعلامي السعودي الشريان، ونحافته الواضحة، بعد غياب فترة بسبب وضعه الصحي الذي منعه من الظهور.

وغاب داوود الشريان عن الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية إثر معاناة مع المرض، لكن بحسب تقارير محلية، بدأت صحته تتحسن رويدا رويدا، وقرر العودة للظهور الإعلامي من جديد.

وحرص العديد من المغردين على الدعاء له ”الله يشفيه ويتمم عليه الصحة والعافية“، فيما قال آخرون إن ملامحه تغيرت كثيرا ولم يعد داوود الشريان كما السابق.

وكان نجل الإعلامي الشريان، كشف عن حالة والده الصحية، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بأنها تدهورت في الآونة الأخيرة.

ونشر محمد الشريان عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو لوالده وهو يرسم على أحد الجدران معلقًا: ”نمط الحياة الجديد للوالد والذي –الحمدلله- أسهم في إنقاص وزنه مع الالتزام بنظام غذائي، ولله الحمد هو بصحة وعافيه وما يتم تداوله غير صحيح“.

وكان آخر ظهور للإعلامي داوود الشريان، رفقة الممثل ناصر القصبي، في أحد الاحتفاليات، حيث لاحظ الجمهور وزنه المتناقص بشدة؛ وقال البعض إنه يعاني من مرض ما أدّى لظهوره بتلك الحالة، وهو ما نفاه نجله محمد.

يُذكر أن الإعلاميّ داوود الشريان يعود إلى البرامج الحوارية، بعد تقديمه لبرنامج المسابقات ”تحدّي العائلات“ على شاشة ”أم بي سي“ بعد انقطاع دام لأكثر من ثلاث سنوات.

واشتهر داوود الشريان بعد تقديمه لعدد من البرامج على قناة ”إم بي سي“، ومن أبرزها؛ ”برنامج الثامنة“و برنامج الشريان، وهو برنامج رمضاني يقابل مشاهير العالم العربي، وبرنامج مع داوود الشريان على قناة إس بي سي.