سمير صبري يحتفل بميلاده مع نيللي وبشرى ودينا وجمال سليمان وبوسي
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 9:18

سمير صبري يحتفل بميلاده مع نيللي وبشرى ودينا وجمال سليمان وبوسي

avatar خلدون ضامر

احتفل الفنان المصري سمير صبري، بعيد ميلاده الخامس والثمانين، برفقة عدد من نجوم الفن والأصدقاء، كان من أبرزهم: جمال سليمان، نيللي كريم، دينا، بشرى، وفاء عامر، المخرج محمد عبد العزيز، والإعلامية بوسي شلبي.

2021-12-270022605_872352263456066_7684711934187325315_n

ووثقت شلبي العديد من الصور ومقاطع الفيديو من أجواء الاحتفال، كان من بينها قالب الحلوى الذي ضم مجموعة صور ولقطات من مراحل عمرية مختلفة لسمير صبري، وكذلك كلمات بعض أغانيه وجمله الشهيرة في الأفلام.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وقدمت الممثلة بشرى التهنئة لمسير صبري بعيد ميلاده، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات، وكتبت: ”عيد ميلاد سعيد يا صديقي العزيز ومرآتي“.

كما وثقت بشرى صورة لها مع سمير صبري ونيللي، وكشفت عن عيد ميلاد نيللي الشهر المقبل، وقالت في رسالتها: ”كل سنة وحبيبي وأستاذي وصديقي سمير صبري بخير، وحبيبتي وقلبي وروحي نيللي هقولها كل سنة وهي طيبة في يناير“.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

يشار إلى أن صبري قد شارك مؤخرًا، في مهرجان القاهرة السينمائي، وقدم جائزة للفنانة نيللي كريم على المسرح.

وكذلك ظهر صبري مؤخرًا، في برنامج ”كلمة أخيرة“، وأثار الاهتمام بحديثه عن محطات حياته وكشفه عدة أسرار جديدة عن حياته ومشواره الفني.

وتحدث الفنان المصري عن عدم تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، وقال إنه قدم أدوارًا مميزة ومختلفة في مشواره السينمائي، ويشعر أنه قدم كل ما كان يرغب في تقديمه في السينما، ولكنه لم يكرم أبدًا في أي مهرجان سينما بصفته سينمائي.

وأوضح أن السبب يعود ربما إلى أنهم ينسوه، أو أن عمله الإعلامي والإذاعي يطغي على عمله في السينما، وهو ما حدث أثناء احتفال مهرجان القاهرة، بمرور 40 عامًا على تأسيسه وكُرّم بصفته أول من يقدم حفل افتتاح مهرجان القاهرة.

وبدأ الفنان سمير صبري، حياته الفنية كمذيع في التليفزيون المصري، ولم يعتزل هذه المهنة لغاية الآن، على الرغم من نجاحه في مجال التمثيل والغناء.

تزوج سرًا حينما كان عمره 19 عامًا، وأنجب طفلًا وكانت زوجته إنجليزية مقيمة مع والدها في مدينة الإسكندرية، حيث قال في تصريحات سابقة له، إنه ندم لأنه فضّل الفن على عائلته، ما دفع زوجته للسفر لإنجاب ابنه في الخارج، لافتًا إلى أن لديه 3 أحفاد الآن.