إلهام الفضالة ترد على زيارة هيا الشعيبي لمنزل طليقها
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 9:02

إلهام الفضالة ترد على زيارة هيا الشعيبي لمنزل طليقها

avatar سعد يوسف

تداولت صفحات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما وصفته بـ“رد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على زيارة زميلتها هيا الشعيبي لمنزل طليق الأولى، الصحفي خليل التميمي، ولقائها ابنتهما التي تدعى النور“.

وجاء رد الفضالة بعبارات مختلفة، نشرتها تعليقًا على مقاطع فيديو تم تداولها، توثق تواجد الشعيبي برفقة زوجها وأولادها في منزل التميمي، طليق إلهام.

وظهرت هيا في الفيديو، وهي تحتضن وتقبل ”النور“ ابنة التميمي وإلهام، وتوجه لها سؤالًا: ”شنو تقولين لماما هيا؟“، لترد الأخيرة: ”أحبك“، فيما كان والد الطفلة يرحب الشعيبي.

ونشرت إحدى الصفحات تعليقًا نسبته إلى إلهام الفضالة، جاء فيه: ”المشكلة أعرف النيات عدل من العشرة وأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل“.

وفي تعليق آخر نُسِب إلى الفضالة: “ الأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم، كذلك البعض يمتلك لسانًا جميلًا وقلبًا أسود“.

كذلك تم تداول دعاء، قيل إن إلهام نشرته عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، قبل أن تحذفه: ”حسبي الله ونعم الوكيل، أفوض أمري إلى الله. إن الله بصير بالعباد. ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين“.

وأجمع رواد السوشال ميديا، لا سيما من يحرصون على متابعة يوميات الفنانتين عبر منصات التواصل الاجتماعي، على أن هذه العبارات هي رد من الفضالة على زيارة الشعيبي لمنزل طليقها ولقاء ابنتهما، حيث أثار الفيديو ردود فعل واسعة، واعتبر الكثيرون أن الشعيبي تحاول استفزاز إلهام الفضالة.

ويعود الخلاف بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، إلى أشهر مضت، وتحديدًا بعد حبس الأخيرة بسبب نشرها مقطع فيديو غير لائق عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“.

وبعد خروجها من السجن، خرجت الشعيبي في العديد من مقاطع الفيديو عبر السوشال ميديا، تشكو تخلي الفضالة عنها، وعدم مساندتها في محنتها، بالرغم من علاقة الصداقة الكبيرة التي تجمعهما.

وتبادلت النجمتان الاتهامات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيديوهات تم تداولها بشكل واسع بين الجمهور، وقدمت الهام الفضالة شكوى ضد هيا الشعيبي لدى القضاء، في وقت سابق.