دانة المساعيد: تعرضي للتهديد بالقتل من عائلة والدي "كذبة"
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 8:28

دانة المساعيد: تعرضي للتهديد بالقتل من عائلة والدي "كذبة"

avatar ملك ابراهيم

اعترفت الفنانة الأردنية المقيمة في الكويت دانة المساعيد، بأن حديثها عن تعرضها للتهديد بالقتل قبل أشهر من قبل عائلة والدها، كان غير صحيح، ومجرد كذبة منها، لأجل لفت الانتباه وتصدر الترند.

وقدمت المساعيد في مقطع فيديو جديد، اعتذارها للجمهور بسبب تلك الكذبة، معترفة أنها أخطأت بهذا التصرف.

وتسببت الفنانة الأردنية بردود فعل غاضبة بسبب ما فعلته، حيث تعاطف الكثيرين معها وقتها، وتصدرت الترند لأيام، وحاول العديد من الأشخاص تقديم المساعدة لها، كونها ظهرت بحالة يُرثى لها من البكاء.

فيما قال البعض، إن المساعيد قد تكون مهددة من أجل الخروج بهذا الفيديو، والاعتراف بأن ما اقترفته كان مجرد كذبة، خاصة أن قصتها انتهت منذ مدة.
وجاء في تعليقات الجمهور: ”لا شاطره وهذا الفيديو أيضا لإثارة الجدل شكلك فاضيه وتدورين الشهرة بالكذب والافتراء حتى لو ع أقرب الناس لك“.

وقال متابع: ”ما أظن كذب الله أعلم في شي بالموضوع“، كما علقت متابعة: ”من نبرة صوتها انو خايفه ومرتبكه يجوز هددوها بشي“.

وكانت هاشتاغ حمل عنوان #انقذوا_دانه_المساعيد قد تصدر الترند على موقع ”تويتر“ قبل أشهر قليلة لأجل مساعدتها. وبعد هذه الحملة، كشفت المساعيد أنها تلقت المساعدة من السلطات الإماراتية، موجهة شكرها عبر إنستغرام، وقالت: ”يعجز لساني عن الكلام شكرا لكل شخص شريف منكم تبنى قضيتي وكأنها قضيته اليوم انتو وصلتو صوتي وساعدتوني احمي نفسي وروحي ودمي الله يجعلكم ذخر وسند“.

2021-12-44

وأضافت: ”اولًا الحمد لله والشكر لله تعالى فوق كل شيء.. ثانيًا أشكر المحامية العصامية دلال، على فزعتها ووقفتها، ثالثًا أبي أشكر كل بنت وكل رجل وقف معاي وتفاعل بقضيتي، إنتو اليوم حميتوني وروحي ودمي“.

وتابعت: ”وأبي أشكر الإمارات الحبيبة.. في أقل من 4 ساعة تفاعلوا معي وتواصل الجهات المعنية، والآن القضية بيدهم، وكلي أمل وثقة بالله وفيهم.. شكرًا عيال زايد العز، شكرًا عيال سلمان الفزعة، شكرًا عيال صباح الإنسانية، شكرًا عيال حمد الأوفياء، شكرًا أبناء بلدي الأردن شكرًا خواتي النساء راح أتم العمر كله ممنونة لكم“.