جوليا روبرتس تبرز قوامها الرشيق بالمايوه في عمر الـ54
مشاهير أخبار المشاهير
28 ديسمبر 2021 8:49

جوليا روبرتس تبرز قوامها الرشيق بالمايوه في عمر الـ54

avatar نديم كعوش

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس، على أحد الشواطئ مدينة سيدني الأسترالية مع أسرتها، حيث تقضي إجازة الأعياد.

وظهرت جوليا وهي ترتدي مايوهًا زهريًا من قطعة واحدة، أظهر رشاقة قوامها، على الرغم من وصولها الـ54 عامًا من عمرها.

وفور انتشار صور جوليا روبرتس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الإطلالة، عبّر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بمدى اهتمام جوليا بقوامها، ومحافظتها على جسدها الطبيعي الرشيق، دون الخصوع لعمليات الشفط والنحت.

2021-12-1222-1

وتقضي روبرتس حاليًا عطلة الأعياد في أستراليا الدافئة مع زوجها داني مودر، الذي ظهر إلى جانبها على الشاطىء، بقوام رياضي رشيق، هو الآخر.

وقالت مصادر، إن الزوجين استغلا بعض الوقت، بعيدًا عن جداولهما المزدحمة، لقضاء الإجازة معًا في استراليا، حيث تم رصدهما أكثر من مرة في سيدني، وعلى طول الشاطئ.

2021-12-reer

وأظهرت إحدى الصور التي أخذها مصورو الباباراتزي، روبرتس، وهي ترتدي فستانًا مزركشًا بالورود، بينما ارتدى مودر (52 عامًا) تي شيرت بكمّين طويلين، إضافة إلى قبّعتين لحماية وجهيهما من أشعة الشمس.

2021-12-55-3

كما أظهر الزوجان السعيدان القليل من الحب والعاطفة، عندما لفّت روبرتس ذراعيها حول زوجها وقبلته، حين ظهرا برفقة أطفالهما الثلاثة، وهم: التوأمين ”هازيل“ و ”فينويس“ (17 عامًا) وهنري البالغ من العمر 14 عامًا.

2021-12-66-7

وقبل أسبوع من عطلة عيد الميلاد، شاركت روبرتس في مقابلة فيديو افتراضية مع صديقها الممثل جورج كلوني، لبرنامج ”Jimmy Kimmel Live!“، وقال وقتها مقدم البرنامج لكلوني، بعد أن أدرك أن روبرتس انضمت للمكالمة: ”جورج، لا أعرف ما إذا كنت تعرف ذلك، ولكن المرأة الجالسة بجانبك“.

وكان من الواضح أن كلوني، (60 عامًا) كان يمازح مقدم البرنامج، وتظاهر بعدم رؤية روبرتس.

وكانت روبرتس ترتدي نظارات شمسية سوداء كبيرة، وظلت صامتة طوال الوقت الذي كانت فيه على الشاشة خلال المقابلة، قبل أن تنزلق في النهاية بعيدًا عن الأنظار.

ولاحقًا، قال مقدم البرنامج ممازحًا: ”ربما كنت أهلوس.. لكن من المؤكد أنها بدت مثل جوليا روبرتس“.