عاشق حنان مطاوع يخترق حسابها.. ونجوم آخرون وقعوا في الفخ نفسه‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 21:13

عاشق حنان مطاوع يخترق حسابها.. ونجوم آخرون وقعوا في الفخ نفسه‎‎

avatar محمد موسى

اخترق ”عاشق“ للفنانة المصرية حنان مطاوع حسابها على إنستغرام، ليعبّر عن حبه لها بعدما تجاهلت رسائله، مؤكدا أن الحساب سيعود للفنانة مجددًا.

الهاكر عراقي الجنسية كونه عرّف عن نفسه بأنه من ”بلاد الرافدين“، وجاء في منشوره الذي دونه في حساب حنان مطاوع: ”رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله“.

ولم يكتفِ الهاكر بالتعبير عن حبه للفنانة المصرية فقط، بل فتح أيضًا فقرة التساؤلات عبر خاصية ”الستوري“، مدونًا: ”سؤال أو استفسار قبل ما أرجع الحساب“.

وتعرض المُعجب العراقي للهجوم من جمهور حنان مطاوع على إنستغرام، فيما سخر آخرون ووصفوه بـ“المعجب الطيب“.

من جهتها صرحت حنان مطاوع لـ“فوشيا“ قائلة: ”فوجئت بما حدث ولم أكن أتوقع أنه يمكن أن يحدث لي من شخص يقول على نفسه معجب بي، والغريب أنه يدعي أنه قام بذلك لأنني لم أرد عليه، وأنا كنت نائمة وعندما استيقظت وجدت كما هائلا من المكالمات الهاتفية تنهال علي من الإعلاميين وأصدقائي المقربين ليخبرونني بما حدث، والحقيقة أنني لم أكن أعلم أي شيء إلا بعدما أبلغني أصدقائي“.

وأضافت: ”سأتخذ كافة الإجراءات القانونية على تلك الواقعة، أما بالنسبة للحساب فالحمدلله قمت باسترداده مرة أخرى، وأريد أن أعتذر لأي شخص وصلت له أي رسالة غير لائقة أثناء فترة سرقة حسابي، وما حدث بالتأكيد مزعج لأي شخص وغير متوقع أن يحدث من شخص لمجرد أنني لم أرد عليه، فهذا الأمر في حد ذاته يدعو للسخرية“.

ولم تكن الفنانة حنان مطاوع الفنانة الأولى التي تتعرض لاختراق حسابها وتوجيه رسالة معينة، فقد سبقتها العديد من النجمات منهن تايلور سويفت، وبلقيس فتحي، وكنزي مرسلي، وغيرهن.