عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في وجهه.. ويوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 20:59

عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة في وجهه.. ويوجه رسالة

avatar تقوى الخطيب

تعرض الفنان السعودي عبدالله السدحان لإصابة أثناء تصوير مسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان ”نقطة من أول السطر“.

وشارك السدحان عبر حسابه الخاص في سناب شات مقطع فيديو يكشف فيه عن إصابته في وجهه، وظهر بوجه منتفخ دون الكشف عن أي تفاصيل للحادث.

وطمأن الفنان المتابعين على صحته قائلا : “للأسف تعرضت لإصابة في وجهي الحمدلله على كل حال، خرجت من أجل أن أكشف لكم على ما تعرضت له حتى لا تطرح أسئلة حول سبب اختفاء أخوكم ووالدكم عبدالله السدحان”، وكتب معلقا: “الأمور طيبة بإذن الله”.

وعلى الرغم من الإصابة؛ أكد الفنان السعودي استمراره في تصوير “نقطة من أول السطر” ، الذي يشارك في بطولته ويستعد لعرضه في رمضان القادم.

وظهر السدحان في وهو يرتدي نظارة سوداء من أجل تصوير بعض المشاهد المقررة في المسلسل، وقال في الفيديو : “أتمنى لكم يوما سعيدا أنا اتجه إلى التصوير الآن لكني سوف أصور بالنظارة بسبب الإصابة التي تعرضت لها في العين، الحمدلله على كل حال ما دام الصحة طيبة، تحياتي لكم”.

2021-12-IMG_3395

ووثق مقطع آخر السدحان من داخل المستشفى ويخضع للعلاج إثر الإصابة التي تعرض لها، ووفقا للفيديو فإن الإصابة ناتجة عن لدغة حشرة.

وكان النجم السعودي عبدالله السدحان قد أعلن عن بدئه تصوير مسلسل ”نقطة ومن أول السطر“، قبل عدة أشهر.

والمسلسل هو عمل كوميدي اجتماعي بطولة نجوم من السعودية والخليج وهو من إخراج إيلي حبيب، تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي بطولة: عبدالله السدحان، أحمد شعيب، شيماء سبت، رنا جبران، بندر باجيع، تركي الشدادي.

و السدحان منتج وممثل سعودي، دشن مساره الفني بقوة بداية ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في مسرحيات ومسلسلات كثيرة، أبرزها ”طاش ما طاش“ الذي استمر لنحو 18 عاما قبل أن يفترق نجماه السدحان وناصر القصبي.

ولد في مدينة شقراء في عام 1958، ودرس في كلية الزراعة بجامعة الملك سعود، ثم اتجه إلى التمثيل على خشبة المسرح خلال فترة الدراسة الجامعية، ومنها إلى التليفزيون حيث شارك في بطولة عدد كبير من المسلسلات.