وليد منصور يكشف حقيقة الخلافات بين روبي وساندي
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 20:51

وليد منصور يكشف حقيقة الخلافات بين روبي وساندي

avatar مؤمن نصر

كشف المنتج المصري وليد منصور حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن وجود خلافات بين النجمة روبي والنجمة ساندي بسبب أغنية ”الهشك بشك“، بعد أن تم حذفها بصوت روبي من على قناتها بموقع يوتيوب، مشيراً إلى أن اسم الأغنية تم تغيره إلى ”في ال لا لا“.

وصرح وليد منصور لـ“فوشيا“ قائلاً: ”لا يوجد أي مشاكل بين روبي وساندي كما حاول البعض ترويج المسألة خلال الفترة الماضية، بل إن حقيقة الأمر أن الأغنية كانت خاصة بروبي فعلاً عندما كنت مسؤولا عن إنتاج أعمالها الغنائية، وشركة الإنتاج الخاصة بي تقوم بشراء الأغنيات وبعد ذلك تختار المطربين الذين يقومون بغنائها، وأثناء فترة التحضيرات للميني ألبوم الخاص بروبي استمعت إلى الأغنية واختارتها لكن توقف العمل على الأغنية بعدها بسبب طلب المصنفات عددا من التعديلات عليها، ثم انتهى التعاقد المبرم بينها وبين الشركة، فقامت هي بأخذ عدد من الأغنيات التي ضمت إلى الميني ألبوم، وباقي الأغنيات عادت لي ومن ضمنها تلك الأغنية التي قررت أن أقوم بإنتاجها لساندي“.

وأضاف: ”بعد تعديل الأغنية وإيجازها من المصنفات سافرنا إلى فرنسا لتصوير الفيديو كليب الخاص بها هناك، لكننا فوجئنا أنها طرحت بصوت روبي بالنسخة القديمة التي كانت مسجلة خلال فترة التحضيرات، وفي حينها أبلغت اليوتيوب وتم إغلاقها وانتهت المسألة عند ذلك“.

واستكمل حديثه قائلاً: ”الشركة قامت بطرح البرومو الخاص بالأغنية تحت عنوان في ”ال لا لا“، بصوت ساندي، كما سيتم طرح الفيديو كليب الخاص بها قريباً“.

الجدير بالذكر أن المطربة ساندي أعلنت أنها تعرضت للسرقة في فرنسا أثناء تواجدها هناك لتصوير كليب الأغنية، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة لشباك سيارتها وهو مكسور، وأكدت أنه تم سرقة مجموعة من الحقائب والملابس والإكسسوارات الخاصة بها والتي كانت موجودة في السيارة، كما أوضحت أنها عادت إلى القاهرة خلال الأيام الماضية.

يشار إلى أن آخر أعمال روبي في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل ”شقة 6“ الذي عرض على منصة شاهد، ويتم التحضير حالياً للجزء الثاني من العمل، وهو من إخراج محمود كامل.