منة عرفة ترفض المشاهد الساخنة.. وتخضع لاختبار "فتح القرآن"
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 19:10

منة عرفة ترفض المشاهد الساخنة.. وتخضع لاختبار "فتح القرآن"

avatar مصطفى الحاج

حلت الفنانة المصرية منة عرفة، بصحبة زوجها محمود المهدي ضيوفا على المذيع العراقي نزار الفارس، وتحدث الثنائي عن خلافهما الذي وقع مؤخراً، وأزمة انفصالهما وعودتهما سوياً بعد يومين فقط من إعلان طلاقهما.

وقال محمود المهدي: ”أعترف أن السوء مني أنا.. أخبرني أحد الأشخاص أن منة عرفة قامت بمشهد جريء مع الفنان محمد نجاتي في مسلسل ”فيلا 101″، وأنا غيري كرجل شرقي، غصباً عني قمت بذلك“.

ونفى المهدي تصريحات الممثل محمد نجاتي، مؤكداً أن الأزمة التي حدثت لا علاقة له بها بأنه قام بلمس يد زوجته منة عرفة، وعلق: ”هو بس حبّ يعمل عرض لنفسه، وأكذب محمد نجاتي، واستغل الموضوع لأغراض شخصية.. واللي اغضبني هو موضوع حمله لها بس“.

ورفضت منة عرفة إقحام اسمها بالموضوع، نافية أن يكون هناك أي خلافات بينها وبين محمد نجاتي، وصرحت أنه أثناء تصويرها مسلسل ”فيلا 101″، كانت علاقتها متوترة مع زوجها محمود المهدي: ”احنا وبنصور المسلسل، كان في خناقات ما بينا، وكانت القصة هي القشة التي قسمت ظهر البعير، ومن الأول في حاجات متفقين عليها، وخطوط حمراء بالتصوير“.

وأكد محمود المهدي أن محمود نجاتي لم يتضرر من إقحام اسمه بخلافاته الزوجية مع منة عرفة، وقال: ”بالعكس هو طلع ترند وانشهر، وكده أفيد ليه اللي حصل“.

ونفت منة عرفة خلال حديثها أن تضع حدوداً في التصوير بعد ملامسة زملائها الفنانين، وأكدت أن كل ما في الأمر أنها وضعت خطوطاً حمراء لنفسها منذ بداية مشوارها الفني، بعدم قبول الأدوار الجريئة، ورفض تقديم المشاهد الساخنة، وعلقت: ”شطارة الممثل والمخرج إنه هو يوصلك الرسالة بدون ما يجرح مشاعرك.. أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس“.

وأجابت منة عرفة على سؤال نزار الفارس ”ليه تتجوزي راجل متجوز مرتين وعنده أولاد؟“، لترد قائلة: ”أنا واحدة أول مرة أتجوز ويبقا عندي راجل ابقا مسئولة منه، محمود عشان اتجوز قبل كدا فعنده الخبرة دي بيعرف يتعامل مع السّت ازاي“.

وخلال البرنامج قام الإعلامي العراقي باختبار الثنائي بتجربة ”فتح القرآن الكريم“، وطلب منهما أن يفتحا القرآن الكريم على أي صفحة يختارانها عشوائياً، وقال لهما: ”بس أشروا لي الآية التي تمثلكم“.

وقام الثنائي بفتح سورة ”الحجرات“، وكانت الآية الكريمة: ”مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ“.

ووجه نزار الفارس سؤالاً لضيفيه حول ”الالتزام بالصلاة“، فرد محمود المهدي وقال: أنا مش ملتزم، بس ساعات بحاول أصلي“.

وتجنب نزار الفارس طرح السّؤال على منة عرفة، فأجابت: ”لية إن شاء الله؟ شكلي كافرة ولا إيه؟“.