وزارة الثقافة المصرية تلغي ندوة فنية بسبب ما حدث مع إلهام شاهين
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 18:27

وزارة الثقافة المصرية تلغي ندوة فنية بسبب ما حدث مع إلهام شاهين

avatar نسرين الرشيدي

أثيرت حالة من الجدل حول الحالة الصحية للفنانة إلهام شاهين، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إلغاء ندوة فنية لها بقصر السينما التابع لوزارة الثقافة المصرية بسبب تعرضها لنزلة برد شديدة، وتردد داخل الكواليس إصابتها بفيروس كورونا.

وفي هذا الإطار، تواصل ”فوشيا“ مع الفنانة إلهام شاهين للوقوف على تفاصيل حالتها الصحية، وأسباب اعتذارها عن الندوة الفنية، فقالت: ”لا صحة لما يتردد عن إصابتي بفيروس كورونا، ولكن كل ما في الأمر، أعاني من التهاب في الأحبال الصوتية نتيجة الطقس غير المستقر والبرودة الشديدة التي شاهدناها في الأيام الماضية مما أثر على صحتي، حيث كنت في الوقت نفسه من المفترض أن أحضر ندوة ثقافية مساء الإثنين بقصر السينما، ولكن نصحني الطبيب المتابع لحالتي بالراحة التامة وتجنب أي إجهاد خصوصا أنني لا أملك القدرة على الحديث بشكل جيد“.

وأضافت: ”لهذا اعتذرت في اللحظات الأخيرة عن الندوة بناء على نصيحة الطبيب المعالج، خاصة أن مغادرتي للمنزل في هذه الحالة والحديث من خلال ندوة قد تستغرق أكثر من ساعة ومن الممكن أن يؤثر على الأحبال الصوتية بشكل سلبي وتعرضها للإجهاد الشديد بسبب الحديث لفترة طويلة“.

وتابعت: ”سوف يتم تحديد موعد جديد للندوة الثقافية التي كنت متحمسة لها بشكل كبير، وذلك فور تحسن حالتي الصحية والتعافي بشكل كامل، وأتمنى أن يكون هذا في القريب العاجل“.

وبشكل مفاجئ، أعلن قصر السينما التابع لوزارة الثقافة المصرية، إلغاء الندوة الفنية التي كانت ستحضرها الفنانة إلهام شاهين، قبل ساعات قليلة من موعدها، وعلقت الصفحة الرسمية لقصر السينما على الأمر، قائلة: ”بسبب إصابتها بنزلة برد شديدة صباح اليوم، إلغاء الصالون الثقافي الذى كان من المفترض أن يقام الليلة بقصر السينما مع النجمة الهام شاهين، وسوف نوافيكم بموعد الصالون قريبا، ونتمنى للنجمة الهام شاهين الشفاء العاجل“.

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد حصلت مؤخرا، على جائزة أحسن فنانة عربية لعام 2021 من الجمعية العربية للإعلام والسينما برعاية اتحاد الفنانين العرب وبرئاسة نقيب السينمائيين المصريين مسعد فودة.

وفي سياق آخر، تجهز إلهام شاهين لأكثر من فيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة، لتعود بهم للسينما، من بينهم فيلم ”بنات صابرة“ والذي يتناول قضية زواج القاصرات والمشاكل العديدة التي تترتب عليه.