سوزان نجم الدين: كل شيء من عند الله يا محلاه.. دعواتكم حبايبي
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 18:15

سوزان نجم الدين: كل شيء من عند الله يا محلاه.. دعواتكم حبايبي

avatar فابيان عون

أعلنت الممثلة السورية سوزان نجم الدين إصابتها بفيروس كورونا، ودعت المتابعين إلى أخذ الحيطة والحذر واعتماد الإجراءات الاحترازية كون الفيروس بات سريع الانتشار.

ونشرت سوزان صورة أعلنت فيها خبر إصابتها وعلقت عليها قائلة: ”الحمدالله اختتمنا هيدي السنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا وكل شي من عند الله يا محلاه دعواتكم حبايبي“.

وأضافت الممثلة السورية: ”كونوا حذرين بليز كتير.. لانه انتشاره صار سريع جدا. الله يحميكم ويبعد عنكم اي سوء ومرض. تضللوا بخير بإذن الله“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.27-20_10_49

وفور إعلان سوزان نجم الدين خبر إصابتها، انهالت التعليقات الداعمة لها، إذ تمنى المتابعون أن تتخطى هذا المرض وتعود قريبا إلى ممارسة نشاطها الفني بخاصة أنها تنهمك هذه الفترة بتصوير مسلسل ”بيوت من ورق“.

كما قدمت العديد من الممثلات الدعم لسوزان في محنتها من خلال توجيه رسائل لها عبر التعليق على صفحتها الخاصة على إنستغرام، من أبرزهن: سحر فوزي، جيني إسبر ، منة فضالي، كاتيا كعدي.

في السياق نفسه، كانت سوزان نجم الدين قد قدمت في بداية أزمة كورونا لمتابعيها مجموعة من النصائح للحماية من الفيروس، وذلك في مقطع فيديو نشرته على صفحتها عبر إنستغرام.

وظهرت الفنانة في الفيديو وهي تضع كمامة على وجهها وترتدي قفازا وتشرب الماء، مؤكدة على ضرورة الوقاية من هذا الفيروس الخطير والفتّاك، مضيفة: ”الله يحميكم ويحميني ويحمي الجميع“.

ولم تسلم وقتها من الانتقاد، إذ استغل عدد من الأشخاص كلامها وسخروا منها لأنها تستغل أي قضية من أجل إثارة الجدل عبر مواقع التواصل. في المقابل أثنى آخرون على مبادرتها الداعمة للوقاية من هذا الفيروس.

من جهة ثانية، احتفلت سوزان نجم الدين بعيد الميلاد مع عائلتها من خلال صورة جديدة تجمعهم في أحدث ظهور لها.

ونشرت الممثلة الصورة عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام، وعلقت: “ما بتكمل الفرحة إلا مع العيلة اللي بحبا كتير وإن شاء الله نجتمع عن قريب مع كل اللي كانوا غايبين من العيلة ومن الأحباب.. كل عام وانتو وعائلاتكن وأحبابكن بألف خير”.