نقل سلمان خان للمستشفى بعد لدغة ثعبان خلال احتفاله بعيد ميلاده
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 16:06

نقل سلمان خان للمستشفى بعد لدغة ثعبان خلال احتفاله بعيد ميلاده

avatar تقوى الخطيب

تعرض النجم الهندي سلمان خان لهجوم ثعبان لدغه في إحدى قدميه أثناء تواجده بمزرعته في بانفيل مع عائلته، بالتزامن مع احتفاله اليوم الإثنين بعيد ميلاده الـ 56.

ونقل سلمان خان للمستشفى وخرج بعد ساعات ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا أن الثعبان غير سام، كما أوضح بفيديو نشره عبر حسابه بموقع ”إنستغرام“ أنه سيحتفل هذا العام كالمعتاد مع جمهوره وعائلته ومحبيه.

وفي التفاصيل قال سلمان خان لوسائل إعلام محلية: ”دخل ثعبان إلى إحدى الغرف وخاف الأطفال فدخلت لأبحث عن عصا ولكنها كانت عصا صغيرة التقطت بها الثعبان وأخرجته، ولف الثعبان نفسه على العصا ثم بدأ في الصعود“.

وأضاف: ”لقد اقترب من يدي لذا أمسكت به بيدي الأخرى وأسقطت العصا لأتمكن من ترك الثعبان (في الغابة)، وفقا لصحيفة إنديان إكسبيرس“.

وأوضح خان: ”وعندها عضني مرة واحدة، ثم كان هناك المزيد من الفوضى عندما صرخ الأطفال، وذلك عندما عضني الثعبان مرة أخرى، ثم صرخوا جميعًا ”مستشفى، مستشفى“، قائلين إنه يجب نقلي إلى المستشفى بسرعة، كان هناك الكثير من الضجة، كان الثعبان ساما بعض الشيء، وعضني مرة أخرى، تم نقلي إلى المستشفى، وهناك علمنا أنه نوع مختلف من الأفاعي“.

وأضاف: ”عند عودتنا من المستشفى، رأينا أن الثعبان لا يزال هنا، وأعدناه إلى الغابة، أنا بخير الآن، لقد تناولت سمًا مضادًا لجميع الثعابين تقريبًا لأننا لم نكن متأكدين مما إذا كان ثعبانًا سامًا أم لا، فقط من خلال النظر إليه بعد إعطائي الحقنة بقيت هناك لمدة ست ساعات للمراقبة“.

واختتم قائلا: ”كانت أختي خائفة للغاية، لكنني كونت صداقات مع الثعبان وحصلت على صورة معه. لا بد أنه عضني لأنه كان خائفا.. كان من الجيد أن تكون هذه المستشفى سريعة جدًا كانوا مجهزين تجهيزًا جيدًا، وكان لديهم سموم لجميع أنواع لدغات الثعابين“.

ومؤخرا أشعل النجم الهندي سلمان خان الأجواء أثناء تقديمه حفلاً استعراضيا للمرة الأولى في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر خان في الحفل الكبير تحت عنوان «ذا بانج»، بصحبة نخبة من مشاهير السينما الهندية، ذوي الشعبية الكبيرة في السعودية والعالم، منهم جاكلين فريناردس الممثلة السيرلانكية، وبريهود ديوا أفضل راقص في الهند، والممثل مانيش بول، وسيما أجريكل.

واشتمل الحفل على عدد من الاستعراضات، مصحوبة بألعاب نارية وخلفيات ضوئية ومختلف الأزياء المبهجة.

وتصدر سلمان خان قائمة الترند في تويتر بسبب تواجده في المملكة مع فريق عمل سلسلة أفلامه الشهيرة DA-BANGG، والحفل الكبير الذي قدمه.

وكان سلمان خان قد أعرب عن سعادته الكبيرة بتواجده في السعودية، لمشاركته في أول عرض يقدمه نجوم من بوليوود ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.