عراقي يخترق حساب حنان مطاوع على إنستغرام ليعبر عن حبه لها
مشاهير أخبار المشاهير
27 ديسمبر 2021 13:15

عراقي يخترق حساب حنان مطاوع على إنستغرام ليعبر عن حبه لها

avatar سعد يوسف

فاجأ ”هاكر“ عراقي، الفنانة المصرية، حنان مطاوع، باختراق حسابها على منصة إنستغرام، الذي يضم أكثر من 1.5 مليون متابع.

وترك ”الهاكر“ العراقي رسالة للنجمة المصرية البالغة 42 عاما، تحمل عنوان: ”رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا“.

وأشار إلى أن مطاوع ترفض الرد على رسائله المباشرة، لذا قرر أن يخترق حسابها للتعبير عن حبه لها، قائلا ”بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب“.

وطمأن الهاكر العراقي الفنانة المصرية أن حسابها سيعود لها قريبا، قائلا ”الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله“، وأدرج في رسالته رمزا تعبيريا ”إيموجي“ لوجه مبتسم.

2021-12-5454

يُذكر أنّ مطاوع شاركت في رمضان 2021، بمسلسل ”القاهرة كابول“ برفقة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، ونبيل الحلفاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

وفي وقت سابق تحدثت عن مشاركتها في مسلسل ”أمل حياتي“ الذي قدمته خارج موسم رمضان، مشيرة إلى أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا وكان على أفضل مستوى، منهم بيومي فؤاد ونور محمود وأحمد كشك والمخرج أحمد حسن وغيرهم.

وقالت إنها تعتبر هذا المسلسل ”أمل حياتي“ من أقرب الأعمال إليها.

يشار إلى أن حنان مطاوع هي ابنة الفنان الراحل، كرم مطاوع، والفنانة، سهير المرشدي.

وكشفت في وقت مضى عن وصية والدها الراحل كرم مطاوع لها قبل وفاته، قائلة إنه أوصاها بدخول معهد الفنون المسرحية وعدم دخول كلية التجارة، وذلك بعد أن كانت تنوي دخول الكلية الأخيرة.

وأضافت مطاوع في تصريحات تلفزيونية، أن والدها كان يرى أنها موهوبة وتستحق دخول المجال الفني وليس مجالا آخر، مشيرة إلى إنها كانت تتمنى أن يكون والدها حاضرا معها ليرى أدوارها الأخيرة والتي ستجعله سعيدا بها.

في المقابل، فقد أكدت الفنانة سهير المرشدي أن ابنتها حنان تمتلك موهبة فنية منذ صغرها، وتوقّع لها والدها الراحل أن تصبح فنانة كبيرة منذ أيامها الأولى.

ووصفت المرشدي ابنتها بأنها قطعة منها، وأنها تمكنت أن تقدم نفسها بشخصية مختلفة عن والديها، لافتة إلى أنها أنجبتها في لحظة صدق منها وتربت في منزل تسوده حالة من الصدق والحرية والنقاش الواعي وغيرها.