سارة الودعاني تحتفل بميلاد ابنتها.. والأخيرة بفستان زفاف وطقم ألماس
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2021 21:59

سارة الودعاني تحتفل بميلاد ابنتها.. والأخيرة بفستان زفاف وطقم ألماس

avatar تقوى الخطيب

تصدرت ”سكرة “ ابنة مشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني قائمة الترند في موقع ”توتير“، وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة فخمة مما أثار جدلا كبيرا بين المتابعين.

وظهرت سكرة بفستان عروس أبيض، وطرحة على رأسها، وتحمل باقة من الزهور، مع ارتداء مجوهرات ماسية، وهو ما جعل المتابعين ينقسمون كعادتهم في آرائهم، فمنهم من أعجب كثيرا بالطفلة والحفل الضخم الذي أقيم لها، والبعض الآخر انتقد البذخ الكبير.

وشاركت سارة الودعاني صورا ومقاطع فيديو من الاحتفال عبر حسابها الخاص في سناب شات، ودشن المتابعون هاشتاغا بعنوان ”سكرة ”، عبروا فيه عن رأيهم بالمناسبة.

وجاء في التعليقات:“انا عبالي لبس فقط، طلعت مسوية زواج كامل! ترى هالاشياء ما تفرح الاطفال، الاطفال يحبون الالعاب وملابس الكرتون ولا سارة ماتدري؟“.

وقالت إحدى المتابعات: ”يا ربي الجمال والحلاوة والكياته سكره اكلت قلبي بجمالها“.

وذكرت متابعة: ”المغزى واضح اولا اعلان لمحل الورد وتجيهز الحفلات يعني بنتها لفت نظر للدعاية وكلنا عارفين وهيا عارفة انو ما تبسط الاطفال الاشياء ذي بس دعاية في الاخير وجات فرصة خلتها عيد ميلاد“.

وكانت سارة الودعاني قد استقبلت ابنتها ”سكرة“ في مثل هذا اليوم من عام 2020.

اليييوم سنابات ساره الودعاني لبنتها سُكره اخذه قلبي بشكل موو طبيعييي 🤍🤍🤍🤍 pic.twitter.com/YcDAJDoDaV

كما رزقت خبيرة التجميل السعودية بابنها الأول ”سعد“ في شهر فبراير عام 2019، وأعلنت الأمر وقتها بعدما نشرت صورة له بعد الولادة، وزفت الخبر للجمهور وقالت:“ الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات رزقت بمولودي الأول (سعد) اللهم اجعله من عبادك الصالحين 20/2″، وتحرص سارة الودعاني منذ ذلك الوقت على مشاركة الجمهور لأبرز لحظاتها العائلية والخاصة مع ابنها سعد، وتشارك الجمهور صوره الجديدة على حسابها في إنستغرام .

الجدير بالذكر أن سارة الودعاني تزوجت من شاب يُدعي عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفلا يوم الحنة في السعودية وحفلا آخر في جزر المالديف.