رجل دين عراقي يتهم محمد رمضان بأنه أفسد أخلاق الفتيات.. فكيف رد؟
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2021 19:30

رجل دين عراقي يتهم محمد رمضان بأنه أفسد أخلاق الفتيات.. فكيف رد؟

avatar مصطفى الحاج

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو ساخرا للرد على رجل دين عراقي هاجمه، بعد حفله الذي أقامه في بغداد مؤخرا.

وسخر رمضان من رجل الدين العراقي، من خلال استعانته بفيديو كوميدي من إحدى مشاهده في فيلم ”الألماني“ الذي قدمه عام 2012، وهو يقول: ”وأنت كنت فين“، وذلك رداً على كلام الشيخ الذي اتهمه بأنه أقام حفله في العراق من أجل تحقيق إرادته بأن يفسد أخلاق الفتيات والشباب، منتقداً ارتداءه سلاسل في رقبته.

وقال الإمام العراقي في إحدى خطب يوم الجمعة، بالفيديو الذي نشره محمد رمضان: ”يريد أن يحطم أخلاق بناتنا وأبنائنا، دخل والفن والأضواء والسناسل التي على رقبته، وأخذ الناس يغدقون عليه الهدايا“.

وكتب محمد رمضان تعليقاً على الفيديو الذي سخر فيه من الهجوم اللاذع الذي تعرض له من قبل الشيخ العراقي: ”هو كان فين فعلا؟ كان بيتفرج عليك في التليفزيون“، وأعاد الفنان المصري نشر الفيديو عبر خاصية الـ ”ستوري“، وكتب: ”ولكني لا أريد ذلك“.

ويبدو أن حفل الفنان المصري الذي اعتاد على إثارة الجدل، ما تزال أصداؤه إلى اليوم، بعد الهجوم المتكرر من قبل بعض الأئمة في العراق.

وحرص محمد رمضان على نشر غالبية المقاطع التي هاجمته بطريقة ساخرة، وقد نشر قبل أسبوع فيديو لرجل دين عراقي هاجمه خلال خطبة بالمسجد، وجمع الفنان المصري كلام الشيخ في الفيديو، مع جزء من مسرحية عادل إمام ”شاهد ما شفش حاجة“، حيث يظهر فيه الفنان عادل إمام وهو يقول ”أنا غلبان“.

وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه فيديو، تعرض من خلاله لـ ”إساءات عنصرية“ من قبل رجل الدين العراقي جعفر الإبراهيمي، حيث وصفه بالـ ”الأسود القبيح“، ليرد عليه النجم المصري: ”كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟“. وأضاف: ”عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف“.

وقد أحيا محمد رمضان في 10 ديسمبر/كانون الأول الجاري، حفلاً غنائياً في العاصمة بغداد واستقبله الجمهور بحفاوة كبيرة وفق مقاطع مصورة، حرص على مشاركتها مع جمهوره.