أدهم النابلسي: لم أرد على مايا دياب .. وأرفض مقارنتي بفضل شاكر
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2021 18:34

أدهم النابلسي: لم أرد على مايا دياب .. وأرفض مقارنتي بفضل شاكر

avatar تقوى الخطيب

كشف الفنان الأردني المعتزل، أدهم النابلسي، حقيقة الصور المتداولة لتغريدات نسبت له حول رده على الفنانة اللبنانية مايا دياب، و المقارنات بين قراره وقرارات فنانين آخرين وتوجهاتهم، أبرزهم فضل شاكر.

ونفى نابلسي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي التغريدة المنسوبة له ورده على الفنانة مايا دياب بعد إعلان اعتزاله.

وجاء ذلك بعد أن كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة نسبت إلى النابلسي، أظهرت أن الفنان الأردني قال ردا على تغريدة مايا دياب التي وردت فيها (الفن مش حرام..الحرام إنكم فيه): ”المصيبة والحرام انك معتبري حالك فنانة“.

وقال النابلسي إن التغريدة المنسوبة مجرد فوتوشوب.

2021-12-6502283_1640175249

و عن ”تحول فكرة اعتزاله الفن، إلى تحريمه للمجال“، قال أدهم نابلسي: ”ما بعرف مين ممكن يكون حول هاد الموضوع.. لكن كل شخص بيشوف الموضوع من منظور معين..وكله بيعلق“.

وعن المقارنات بينه وبين فنانين سبقوه بخطوة الاعتزال، وخاصة فضل شاكر، علق قائلا: ”أنا ضد هاي الفكرة، لأن كل شخص بالوجود موجود مستقل عن الآخرين..كل شخص عندو آراؤه ومعتقداته وحياته، وبالنهاية ما بيزبط نحكم من شخص لشخص..بغض النظر عني أو عن شخص آخر.. بالعكس بتحكم على تجربة شخص من خلاله“.

وتابع: ”لم أرد على أي شخص لأن كل شخص في النهاية لديه حرية رأي ولا يصح أن أتدخل بها حتى ولو كانت موجهة لي بطريقة غير لائقة فلن أستفيد شيئا من الرد عليها“.

وتابع أدهم نابلسي: ”هناك أشخاص تحدثوا عني بطريقة جيدة وأعلنوا عن دعمهم لي ولقراري وأتوجه لهم بالشكر“.

أما عن خططه المقبلة قال أدهم نابلسي إنه لم يفكر بعد في خطواته المقبلة وكان طوال الفترة الماضية منشغلا بقرار الاعتزال حتى أعلنه، مشيرا إلى أنه أصبح يشعر الآن بالارتياح هو وأفراد أسرته.

ومؤخرا، أعلن الفنان الأردني اعتزاله الغناء خلال فيديو نشره عبر ”يوتيوب“، أرفقه بعنوان: ”بيان اعتزال“.

وقال إنّ الهدف من هذا الفيديو هو إعلان خبر سعيد جداً بالنسبة إليه، موضحاً أنّ الهدف الذي يسعى إليه ”لا يرضي ربّ العالمين“، وأن الهدف الرئيسيّ لوجودنا في الحياة عبادة الله.

وأشار إلى أنّه لن يغيب عن الجمهور، بل سيكون موجوداً وسيتعرّف إليه أكثر، وشكر كلّ من دعمه وسانده.

وعرف الجمهور نابلسي من خلال مشاركته في برنامج ”إكس فاكتور“ عام 2013، الذي كان ضمن لجنة تحكيمه الفنانون وائل كفوري،إليسا، كارول سماحة، وحسين الجسمي.

واشتهر بأدائه الذي يشبه كفوري، وحقّق شعبية بين الشباب، ولديه نحو أربعة ملايين مشترك على ”يوتيوب“، وتحقّق أغنياته ملايين المشاهدات.

يذكر أن آخر أغاني أدهم نابلسي التي طرحها كانت أغنية ”خايف“ وصدرت في شهر مارس الماضي، وحققت ما يفوق 60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ومنذ ذلك الوقت اختفى نابلسي عن الإعلام أو التغريد عبر صفحاته الرسمية عن الفن.