عمرو محمود ياسين بعد الحادث الخطير: نمت وأنا سائق واصطدمت بأوتوبيس
عمرو محمود ياسين بعد الحادث الخطير: نمت وأنا سائق واصطدمت بأوتوبيسعمرو محمود ياسين بعد الحادث الخطير: نمت وأنا سائق واصطدمت بأوتوبيس

عمرو محمود ياسين بعد الحادث الخطير: نمت وأنا سائق واصطدمت بأوتوبيس

وجّه المؤلف عمرو محمود ياسين نجل الفنان الراحل محمود ياسين رسالة إلى الجمهور بعد تعرضه لحادث سير خطير، السبت، وسط حالة من القلق بين متابعيه.
وكشف ياسين، تفاصيل حادث السير الذي تعرض له عبر منشور بحسابه على "فيسبوك"، قائلا: "عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي اليوم.. أنا بشكركم جدا.. ربنا نجاني الحمدلله من الموت، للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث، وكان بقالي 36 ساعة صاحي".
وأضاف المؤلف: "للأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأوتوبيس، ولم أفق إلا والـ Air bags مفتوحين، وكل شيء كان انتهى.. الحمدلله قدر ولطف.. وأسف لعدم استطاعتي الرد على أغلب الاتصالات غصب عني".


وكانت صور حادث السير قد أظهرت تحطم سيارة المؤلف عمرو محمود ياسين، دون وقوع إصابات.


ونشر عمرو ياسين، صورا من سيارته المحطمة، وعلق قائلا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل وأنا بخير الحمد لله".


من جهتها نشرت شقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين آية قرآنية واستعانت بخرز لونه أزرق، وعلقت: "حبيبي يا عمرو، ألف سلامة عليك، حمد الله على سلامتك قدر الله وماشاء فعل، ربنا يكفيك شر العين وشر المستخبي ويحفظك بعينه التي لا تنام".
وأضافت رانيا: «أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ».
بدورها عبرت الفنانة شهيرة عن سعادتها بنجاة نجلها عمرو محمود ياسين من الحادث وكتبت بتدوينة عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "الحمدلله والشكر لله أنك نجيت ابني يا رب وسمعت لدعائي إمبارح، يا جماعة وقفت في الشباك الفجر ادعي لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه مش بينام في اليوم إلا ساعتين".
وتابعت: "كل ده يا جماعة لأنه في حاله إرهاق رهيبة لأنه بيعرض على الهواء مسلسل (نصيبي وقسمتك) لكن أنه يحصله حادثة، اتاريني يا رب كنت بدعي وحاسة أن في خطر عليه صحياً، لكن حادثة!!".
وكشفت شهيرة عن حالة نجلها الصحية بعد الحادث، وكتبت: "يا رب بشكرك وبشكر فضلك عليا يا رب تمم على خير، هو نايم دلوقتي مقدرش حتى يعمل أشعة، يا رب لما يعملها يبقى خير يا رب دعواتكم بالستر، طبعا الحادثة نام وهو سايق، استرها يا أكرم الأكرمين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com