حسن الرداد يرد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2021 16:08

حسن الرداد يرد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم

avatar محمد جميل

رد الفنان المصري حسن الرداد على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم.

ووصف الرداد في تصريحات لوسائل إعلام محلية هذه الأنباء بأنها ”كلام سخيف وفاضي“، مضيفًا ”ماورهومش غير القرف وسيرة الناس“.

وكان العديد من المتابعين قد استندوا في شائعتهم إلى عدم ظهورهما معًا منذ مدة طويلة، بالإضافة إلى عدم نشرهما صورا مع بعضهما.

وأكد الفنان المصري أنه منشغل حاليا بمسرحيته الجديدة ”في نص الليل“.

ومن المقرر عرض المسرحية في 31 ديسمبر الجاري في موسم الرياض، وهي من بطولته بمشاركة غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا، وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.

وكتب حسن الرداد، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: ”انتظرونا فى مسرحية ”في نص الليل“ من عالم بهجت قمر فى موسم الرياض ابتداء من 31 ديسمبر 2021 إلى 4 يناير 2022 على مسرح محمد العلى إن شاء الله“.

2021-12-4545

و“في نص الليل“ عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى في موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.

في غضون ذلك بدأت إيمي سمير غانم في التفكير للعودة مرة أخرى بمشروع فني جديد بعد عدة أشهر من العزلة والغياب نظراً لرحيل والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وأكد مصدر مقرب من إيمي أنها أصبحت بحالة نفسية أفضل بكثير عما سبق.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ قائلاً: ”تحسنت الحالة النفسية لإيمي خصوصاً بعدما قامت بتنفيذ نصيحة بعض المقربين لها بأن تؤدي العمرة وهذه هي الطريقة الوحيدة التي ستجعلها تخرج من أحزانها، وبالفعل بدأت في التفكير مرة أخرى بالعودة إلى عملها والبحث عن مشروع فني جديد، وهناك مشروع فيلم سينمائي معروض عليها ويجمعها بزوجها النجم حسن الرداد، ويتم التحضير له وكتابة السيناريو الخاص به حالياً، والاحتمال الأكبر أن يكون هذا العمل هو الذي يمثل عودتها مرة أخرى“.