إد شيران يقرر اعتزال الغناء في هذا الموعد
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2021 15:05

إد شيران يقرر اعتزال الغناء في هذا الموعد

avatar نديم كعوش

كشف المغني الإنجليزي إد شيران أنه فكر في اعتزال الموسيقى بشكل كامل بعد ولادة ابنته من زوجته شيري سيبورن.

وأشار شيران في مقابلة صحيفة الأحد إلى أنه قرر أخذ استراحة طويلة من العمل عام 2019 وفكر في جعلها دائمة عندما أنجبت زوجته الطفل الأول للزوجين وهي ابنة تدعى ليرا، في أيلول (سبتمبر) الماضي.

وقال شيران: ”توقفت عن الموسيقى قليلا في تلك الفترة رغم أن الموسيقى هي أنا…. ثم رزقت بابنتي وقلت: حسنًا ، هذا كل شيء.. هذا أنا. ربما سأكون مجرد أب. لن أعمل في الموسيقى بعد الآن“.

2021-12-ed-sheeran-sad-death-t

ولفت شيران إلى أنه بعد أن بذل الكثير من ”الوقت والجهد“ في الأيام الأولى للأبوة، رأى أن عودته إلى العمل أتاحت له أن يكون قدوة حسنة لابنته.

وأضاف: ”ثم فجأة فكرت وقلت لنفسي: من الأهمية بمكان أن تكبر ابنتي وهي تعلم أن والديها لديهما أخلاقيات العمل.. عدت ببطء إلى الموسيقى بهذه الطريقة وبدأت العملية الإبداعية تتدفق مرة أخرى“.

وأوضح المغني البريطاني البالغ من العمر 30 عامًا بأن جولة العام القادم ستكون آخر جولة له في عالم الفن، حيث يسعى إلى تخصيص المزيد من الوقت للعائلة ويريد أن يبقى قرب طفلته عندما تكبر.

وتنطلق جولة الغناء العام المقبل في كروك بارك في دبلن في 23 أبريل/ نيسان وتستمر مع أداء إد شيران في جميع أنحاء أوروبا.

وبحسب التقارير عاد شيران الشهر الماضي بأغنية ”Bad Habits“، وهي أول أغنية من ألبومه الرابع القادم.

exclusive-ed-sheeran-spotted-leaving-a-hotel-with-cherry-seaborn-in-new-york-city

وتحدث المغني في مقابلة الشهر الماضي عن أدائه من أجل فريق إنجلترا الوطني لكرة القدم قائلاً إنه كان من الصعب رفض مثل هذا العرض.

وتوجه النجم إلى مقر ”سانت جورج بارك“ للمنتخب الوطني ليقدم لهم أداءً خاصًا في حزيران (يونيو) الماضي خلال بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2020.

في غضون ذلك، أعلن المغني وكاتب الأغاني أنه سيرعى قمصان نادي ”إبسويتش تاون“ وهو النادي الذي انتمى إليه في طفولته.

يشار إلى أن شيران هو من مواليد 17 شباط (فبراير) عام 1991 وبدأ في كتابة الأغاني في سن الحادية عشرة. في أوائل عام 2011 فيما صدر ألبومه الأول في أيلول 2011.

وفي عام 2012، فاز شيران بجوائز ”بريت“ لأفضل فنان بريطاني منفرد، وحصل على لقب الألبوم الثاني الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم لعام 2015.

كما أكسبته أغنية منفردة بعنوان ”Thinking Out Loud“ جائزة ”جرامي“ 2016 لأفضل أغنية لذلك العام وأفضل أداء بوب منفرد.