روبي تودع 2021 بجلسة تصوير تحظى بتفاعل واسع بين النجوم والجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2021 9:32

روبي تودع 2021 بجلسة تصوير تحظى بتفاعل واسع بين النجوم والجمهور

avatar خلدون ضامر

اختارت النجمة المصرية روبي، إنهاء عام 2021 بجلسة تصوير، تصدرت على إثرها حديث الجمهور على مواقع التواصل، بعد أن وصفها البعض بـ“الجريئة“.

ونشرت روبي مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير لها، أطلت فيها بالملابس السوداء، وظهرت في أخرى وهي تقف على طاولة داخل منزل، بوضيعات وزوايا تصوير مختلفة، ولم توجه الفنانة من خلالها أي رسالة، إلا أنها قدمت الشكر لفريق العمل الذي أنجز إطلالتها.

View this post on Instagram

A post shared by Ruby (@therubyegy)

ومن أبرز النجوم الذين تفاعلوا مع جلسة تصوير روبي: منى زكي، سلمى أبو ضيف، كندة علوش، بشرى، آيتن عامر، وغيرهن، فيما حصلت الصور على أكثر من 100 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

في المقابل، وصف العديد من المعلقين أحدث إطلالات روبي بأنها ”جريئة“، لكنهم أشاروا في الوقت نفسه، إلى أن مثل هذه الإطلالات ليست بالجديدة عليها، كونها تعتمد مثل هذا الستايل في حفلاتها الغنائية، وكذلك نشاطاتها بشكل عام.

وعلى صعيد آخر، فوجئ جمهور بحذف روبي لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم ”الهشك بشك“ من قناتها على يوتيوب، رغم أنها كانت قد طرحت برومو الأغنية قبل ذلك بأيام.

واتضح أن سبب حذف روبي لأغنيتها، يعود إلى أن المطربة ساندي تتواجد حاليًا في فرنسا، لتصوير تلك الأغنية فيديو كليب مع المنتج وليد منصور، التي اختارت لها اسما آخر ”في ال لاا لاا لاا لاا“، حيث كان منصور متعاقدًا في وقت سابق مع روبي، على تقديم هذه الأغنية وأغنيات أخرى قبل أن ينفصل الثنائي، لتذهب الأغنية إلى ”ساندي“، التي طرحت برومو الأغنية، الجمعة الماضية، وهي من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى.

View this post on Instagram

A post shared by Sandy (@sandyofficial)

وفي الشأن الدرامي، تواصل روبي تصوير مشاهدها في فيلم ”العيل“، للنجم أحمد حلمي خلال الأيام المقبلة، ويعمل المخرج محمد شاكر خضير، على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي، قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم الدرامية التي سيشاركون في موسم رمضان 2022.

ويشارك في بطولة فيلم ”العيل“: عمرو عبد الجليل، روبي، نسرين أمين، نور إيهاب، وآخرون. والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتم تغيير اسم العمل من ”إكس“ إلى ”العيل“ وهو الاسم النهائي للفيلم.