قصي خولي يكشف ملامح وجه ابنه للمرة الأولى.. ويحتفل معه بالكريسماس
مشاهير أخبار المشاهير
26 ديسمبر 2021 8:53

قصي خولي يكشف ملامح وجه ابنه للمرة الأولى.. ويحتفل معه بالكريسماس

avatar سعد يوسف

نشر الممثل السوري قصي خولي، على حسابه الرسمي في موقع ”تويتر“، صورة مع ابنه ”العميد“ بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وعلّق قصي على الصورة بآية من الإنجيل: ”هُوَذَا الْبَنُونَ مِيرَاثٌ مِنْ عِنْدِ الرَّبِّ، ثَمَرَةُ الْبَطْنِ أُجْرَةٌ“. (مز 127: 3)، وكذلك بالآية الكريمة من القرآن الكريم ”الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيا“.

وكتب الفنان السوري: ”ميلاد مجيد وكل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة ونجاح وأمان يا ضو عيوني ودنيتي كلها الله يحميك ويحرسك إلنا ويحمي ويحرس أطفال العالم جميعا“.

2021-12-655-2

وتفاعل الجمهور مع الصورة، لا سيما وأنها تعد الأولى التي تظهر فيها بعض ملامح ”العميد“، الذي اعتبره متابعو الفنان السوري أنه نسخة صغيرة من والده، متمنين له ميلادًا مجيدًا، ومعربين عن محبتهم الكبيرة له.

يشار إلى أن قصي خولي يعبّر بشكل مستمر عن محبته لطفله الوحيد من التونسية مديحة الحمداني، وذلك من خلال نشر الفيديوهات والصور، مرفقة برسائل تعبر عن كمية الحبّ والعاطفة عند قصي خولي، تجاه طفله العميد فارس.

ويحرص الفنان السّوري بين فترة وأخرى، على زيارة ابنه في الولايات المتحدة، حيث يقيم مع والدته هناك، وينشر صورًا برفقته من دون أن يُظهِر ملامح وجه طفله.

وكان قصي خولي، شارك قبل أيام مقطع فيديو له خلال لحظة وصوله لمطار واشنطن دالاس الدولي، في الولايات المتحدة، ولقاء ابنه، الذي ركض مسرعًا إلى والده.

وأظهر الفيديو الذي التقطته زوجة الفنان السّوري، الشابة التونسية مديحة الحمداني، لابنهما، وهو يركض لاحتضان والده بلهفة كبيرة، بعد غياب نتيجة انشغاله خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسل ”بارانويا“ في لبنان.

وعلق قصي خولي، على الفيديو الذي نشره عبر صفحته على ”إنستغرام“ برسالة طويلة ومؤثرة عن لحظات لقائه بطفله الوحيد، فكتب: ”والله إن هذا الصّوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة، ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي، وآخرها تلك التنهيده المحملة بالانتظار… هي أثمن وأجمل ما أملك في حياتي“.