فاطمة الأنصاري تقص شعرها وتظهر "بلوك" جديد
مشاهير أخبار المشاهير
25 ديسمبر 2021 19:44

فاطمة الأنصاري تقص شعرها وتظهر "بلوك" جديد

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، عبر حسابها في ”سناب شات“، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بقص شعرها وتغيير لونه.

وكشفت الأنصاري عن الشكل الذي كان عليه شعرها منذ أن بدأت بصبغه، مروراً باللون الذي اعتمدته، ثم مظهره النهائي بعد القيام بقصه.

وأكدت الأنصاري أنها تلقت العديد من الرسائل، جاء فيها أنها لم تُغيِّر كثيراً من شكلها أو تسريحة الشعر وصبغه، موضحةً أن الأمر بالنسبة لها يعد تغييراً بغض النظر عما يراه البعض.

وقالت إن هذا بالنسبة لها إنجاز كبير؛ لأنها لم تصبغ أو تقص شعرها منذ 3 أعوام، مؤكدة أن والدتها ستتفاجأ بما قامت به؛ لأنها كانت نائمة عندما عادت من الصالون.

وأوضحت أمل الأنصاري بأنها لا تناسبها الألوان الفاتحة في شعرها؛ بسبب لون بشرتها التي لا تستطيع تغييرها، فاختارت صبغ شعرها هذه المرة بلون دافئ يناسب الشتاء وقامت بقصه، مختتمةً: ”عموماً أنا بالنسبة لي غيرت.. إنجاز“.

من جانب آخر؛ كانت فاطمة الأنصاري قد كشفت عن نكثها للوعد الذي قطعته على نفسها حول عدم إجرائها حقن البوتوكس، وصرحت بخضوعها لبعض الإجراءات والرتوش التجميلية.

وقالت مشهورة سناب شات في فيديو قصير، خرجت به على الجمهور إنها لم تستطع الالتزام بالوعد الذي قطعته على نفسها بعدم الخضوع لحقن الرتوش التجميلية بالمواد المالئة.

وأوضحت أنها اضطرت إلى ذلك بعد ذبول وجهها مؤخراً، مما أسفر عن ظهورها بشكل الفتاة المسكينة، خاصة أنها تمتلك عينان ناعستان، وعلقت: ”برضه سويت بوتوكس.. بس كنت أحتاج جابي صار كده زحط.. صرت لما أرفع حاجبي ما فيه معالم البنت المسكينة.. بسما غيرت.. يعني بس شديت من هنا ( في إشارة إلى طرفي عينيها وحاجبيها)“.

2021-12-7430e4f1382b47b984f1f843a28d85615c184c44-241221175939

وبررت أسباب خضوعها لحقن الإبر المائلة بمادة البوتوكس التجميلية، قائلة: ”لأن أنا أساساً آخر فترة وجهي مرة ذبل.. خدودي طاحت.. عيوني نعست مرة ما أدري شو السالفة“.

يذكر أن فاطمة الأنصاري كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري مؤخرا، بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، وذلك بعدما انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي؛ إثر دخول فاطمة المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، وما تزال الخلافات مشتعلة بين الطرفين على الرغم من وقوع الطلاق.