حورية فرغلي توضح تفاصيل خضوعها لعملية جديدة في الأنف
مشاهير أخبار المشاهير
25 ديسمبر 2021 19:03

حورية فرغلي توضح تفاصيل خضوعها لعملية جديدة في الأنف

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية أخيرة في الأنف، سوف تخضع لها الفترة القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية لتنهي معاناتها للأبد وتطوي بها أزمتها المرضية الطويلة.

وقالت الفنانة حورية فرغلي في تصريح لـ“فوشيا“: ”الحمدلله، أنا بخير تماما ولكن يتبقى لي عملية جراحية أخيرة أطوي بها تلك الصفحة، وكان متفقا عليها مع الطبيب المعالج لي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان لابد أن تمر فترة زمنية محددة على آخر عملية خضعت لها والتي كانت ناجحة وسيطرت على كافة المضاعفات التي تعرضت لها بعد الحادث، وذلك لأسباب طبية“.

أما عن الموعد النهائي للعملية الأخيرة، فذكرت: ”سوف أخضع لها في شهر فبراير المقبل، وستكون من أجل توسيع فتحتي الأنف لتبقيا بشكل طبيعي أكثر“.

وعن أمنياتها للعام الجديد، أوضحت: ”أتمنى أن يعم الخير والسلام على الشعوب العربية، وأن أقدم العديد من الأعمال الناجحة لجمهوري، الذي ينتظر مني الكثير خصوصا بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل ”أيام“ الذي يعرض على منصة شاهد.

وتحدثت عن مسلسلها الجديد ”أيام“، قائلة: ”لم أتوقع ردود فعل الجمهور حول العمل التي لمستها من التعليقات التي وصلت لي، وأعتبر هذا العمل عودة لي للساحة الفنية بعد الأزمة التي تعرضت لها، والتي أتمنى أن يتجاوزها الجميع وأن لا يتم الحديث عنها مرة أخرى، وأن يتم التركيز فقط على أعمالي الفنية، كما أقدم وعدا للجمهور بأعمال مميزة ومختلفة خلال الفترة المقبلة، خصوصا أنني لا أريد الغياب عنهم مرة أخرى“.

2021-12-258705892_652005455803003_3915898182529635859_n

وقبل عودتها للفن، كانت الفنانة حورية فرغلي قد غابت عن الساحة لأكثر من عامين بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ كانت تعاني من بعض المضاعفات نتيجة إصابتها بكسر في الأنف، وخضعت للعديد من العمليات الجراحية كان آخرها عملية جراحية ناجحة في الولايات المتحدة مطلع شهر فبراير الماضي.

ومن المفترض أن تسافر إلى أمريكا، في فبراير المقبل، لإجراء عملية جراحية أخيرة، كان قد حددها الطبيب المعالج بعد مرور عام كامل على العملية.