فايز المالكي ينشر فيديو مع طارق العلي.. ويعلق: أذبحه يا ناس وأرتاح منه
مشاهير أخبار المشاهير
25 ديسمبر 2021 18:32

فايز المالكي ينشر فيديو مع طارق العلي.. ويعلق: أذبحه يا ناس وأرتاح منه

avatar تقوى الخطيب 

كشف الفنان السعودي فايز المالكي عن سبب عدم تعاونه بأعمال فنية، مع الممثل الكويتي طارق العلي رغم الصداقة القوية التي تجمعهما.

وشارك المالكي مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في ”تويتر“ جمع كلا من الفنانين عبر برنامج ”في بيتنا ضيف“ الذي تم عرضه  في عام 2016 على قناة دبي.

وظهر الممثلان بشكل طريف، بينما يقوم طارق العلي بممازحة فايز المالكي بشكل مضحك، وعلق المالكي أنه أكثر راحة في عدم تعاونه مع الفنان الكويتي قائلا: ”ويقولون ليه ما تسوون عمل سوى اذبحه يا ناس وارتاح منه“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، وتداولوه على نطاق واسع ، وجاء في التعليقات: ”والله بيكون ثنائي قنبله“.

وعلق آخر:“‏يلا نبغى نشوفكم في أقرب عمل درامي كوميدي“.

وقال أحد المتابعين: ”اقسم بالله لو تسوون مسلسل درامي مع بعض ما يصير قبله ولا بعده اعقلها وتوكل“.

وأضاف متابع: ”بالعكس ثنائي متناغم يابو راكان ما تشبهون بعض لكن عدم الشبه بالاداء هو التناغم اللي ينتج القبول لدى المتلقي“.

وكان الفنان طارق العلي قد نشر مقطع فيديو قبل أيام وهو يوثق ويبصم بكفيه على جدار الشهرة ”wall of fame“ الواقع مقابل منطقة ”ستوديو“ في ”بوليفارد رياض سيتي“، وكتب: (بصمة للتاريخ شكراً للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم.. شكراً هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ).

وكان العلي موجوداً في منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“ لعرض مسرحية ”فرحان نسيب زعلان“، وتعد تاسع مسرحية تُعرض منذ انطلاق فعاليات الموسم.

وهي مسرحية كوميدية من تأليف أحمد فارس وإخراج علي العلي، وبطولة الفنان طارق العلي وخالد العجيرب وشهاب حاجية وأمير مطر وشهد سلمان وعبد الله البصيري وفيصل السعد ومحمد الوزير وآخرين.

وتدور أحداثها حول الأوضاع الحالية المتعلقة بجائحة كورونا والتعليم عن بُعد في قالب كوميدي، من خلال عائلتين يقع بينهما الكثير من المواقف الكوميدية المضحكة.

يشار  إلى أن الفنان السعودي فايز المالكي بدأ رحلته الفنية من خشبة المسرح عام 1985، عبر تجسيد الشخصية الكوميدية ”أبو رنة“ التي قدمها في عدة أعمال فنية وحققت نجاحًا جيدًا، ومن المحطات المهمة في مسيرته مسلسل ”طاش ما طاش“، وشخصية“مناحي“ التي نجحت وقدمها في عدة مسلسلات وفي فيلم سينمائي.