عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير.. ووالدته تعلق: نام وهو سائق
مشاهير أخبار المشاهير
25 ديسمبر 2021 14:54

عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير.. ووالدته تعلق: نام وهو سائق

avatar مصطفى الحاج

تعرّض الفنان والسيناريست المصري عمرو محمود ياسين، لحادث سير مروع صباح اليوم السبت، نتج عنه تهشم سيارته بشكل كبير، دون تسجيل أي إصابات.

ونشر عمرو محمود ياسين، صوراً لسيارته وهي مهشمة بدرجة كبيرة، وكتب عبر صفحته على ”إنستغرام“: ”الحمدلله قدر الله وما شاء فعل وانا بخير الحمدلله“.

2021-12-2344

من جانبها، عبرت الفنانة شهيرة عن سعادتها بنجاة نجلها عمرو محمود ياسين من الحادث وكتبت بتدوينة عبر حسابها الشخصي على ”فيسبوك“: ”الحمدلله والشكر لله أنك نجيت ابني يا رب وسمعت لدعائي إمبارح، يا جماعة وقفت في الشباك الفجر ادعي لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه مش بينام في اليوم إلا ساعتين“.

وتابعت: ”كل ده يا جماعة لأنه في حاله إرهاق رهيبة لأنه بيعرض على الهواء مسلسل (نصيبي وقسمتك) لكن أنه يحصله حادثة، اتاريني يا رب كنت بدعي وحاسة أن في خطر عليه صحياً، لكن حادثة!!“.

وكشفت شهيرة عن حالة نجلها الصحية بعد الحادث، وكتبت: ”يا رب بشكرك وبشكر فضلك عليا يا رب تمم على خير، هو نايم دلوقتي مقدرش حتى يعمل أشعة، يا رب لما يعملها يبقى خير يا رب دعواتكم بالستر، طبعا الحادثة نام وهو سايق، استرها يا أكرم الأكرمين“.

2021-12-Screen-Shot-2021-12-25-at-4.42.07-PM

ونشرت شقيقة عمرو، الفنانة رانيا محمود ياسين، آية قرآنية واستعانت بخرزة زرقاء للوقاية من الحسد، وعلقت عليها: ”حبيبي يا عمرو، ألف سلامة عليك، حمد الله على سلامتك قدر الله وماشاء فعل، ربنا يكفيك شر العين وشر المستخبي ويحفظك بعينه التي لا تنام“.

2021-12-18547237841640426587

ويعيش السيناريست عمرو محمود ياسين، حالة من النشاط الفني، مع عرض الموسم الجديد من مسلسل ”نصيبي وقسمتك“، وكانت أولى حكايات المسلسل هي حكاية ”النظارة البيضا“، من بطولة كارولين عزمي، وأمير المصري، وأحمد حلاوة، وأحمد صيام، ومصطفى أبو سريع، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

من جهة أخرى، احتفلت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين الأيام الماضية بإطلاق اسمه على أحد شوارع مدينة بورسعيد مسقط رأسه، وتم تدشين تمثال له في المدينة المصرية.