صابر الرباعي: أغار على ابنتي من الزواج.. ولكن
مشاهير أخبار المشاهير
25 ديسمبر 2021 10:57

صابر الرباعي: أغار على ابنتي من الزواج.. ولكن

avatar خلدون ضامر

كشف المطرب التونسي صابر الرباعي أنه يحاول تعويض الأبوة مع أطفاله الصغار، كونه انشغل عن أبنائه الكبار بسبب سفره الدائم في بداية انطلاقته الفنية.

وأضاف الرباعي في تصريحات تلفزيونية أنه متفرغ حاليًا لأبنائه الصغار، ولا يُشغله شيء مثلما كان يحدث في السابق، لذلك لن يحرمهم مشاعر الأبوّة، مشيرًا إلى أنه سيشعر بالغيرة عند زواج ابنته ولكنه حريص على منحها حريتها وقرارها المستقل في مسألة الارتباط.

وعلق صاحب أغنية ”أتحدى العالم“: ”بحاول دلوقتي أعوض ولادي الصغيرين، وبسافر لفترات قصيرة أسبوع بالكتير أو 3 و4 أيام عشان مبعدش عنهم، وعشان أنا مفتقد إحساس أني أكون معاهم كمان، وحاسس أني ظلمت ولادي الكبار، بس كنت مرغم ومجبر ومعنديش حل تاني“.

وأوضح في حديثه: ”أنا بغير على بنتي جدا من الزواج خصوصا إنها لسه صغيرة عندها 20 سنة، بس بعطيها الحرية تختار الشخص المناسب ليها، لأنها خلاص بقى عندها الخبرة والوعي والاستقلالية في الاختيار“.

وبشأن إمكانية دخوله في مجال التمثيل والدراما بعيدًا عن الغناء، أشار الرباعي: ”أتعرض عليا التمثيل وأنا لسه كنت ببحث عن نفسي كمطرب مش عن صابر الرباعي الممثل، وعمرو عرفة عرض عليا فيلم حب البنات مع الفنانة ليلى علوي وحنان ترك واللي أخد دوري هو الفنان أشرف عبد الباقي“.

وأضاف: ”مندمتش لأنه مكنش وقته خالص، ودلوقتي ممكن أمثل لأني أثبتت نفسي كمطرب خلاص، وكلمني صديقي وحبيبي المخرج اللبناني وليد ناصيف، وعملنا مع بعض أغاني كتير، واقترح عليا نعمل فيلم حول شخصية صابر نفسها وعجبتني الفكرة بس مازلنا لم ننفذها، بس لو اليوم عرض عليا فيلم مناسب ومحستش أني شخصية مختلفة عن نفسي هوافق“.

وكان صابر الرباعي قد تحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته وبفنه، وببعض الآراء المتعلقة بالساحة الفنية بشكل عام، كان من بينها وصف صوت مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بأنه يشبه طبقة صوت النساء (المطربات)، وغير متوفرة عند الكثير من الفنانين الرجال.

وأضاف الرباعي أن طبقة صوت شاكوش عالية وتقترب من طبقة السيدة أكثر من الرجل، مشيرًا إلى أن إمكانياته ليست متوفرة في كل الأصوات.