الكشف عن تفاصيل جديدة بإدانة محمد وزيري بالنصب على هيفاء وهبي
مشاهير أخبار المشاهير
25 ديسمبر 2021 7:37

الكشف عن تفاصيل جديدة بإدانة محمد وزيري بالنصب على هيفاء وهبي

avatar سعد يوسف

أفرج القضاء المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تفاصيل جديدة في قضية ”خيانة الأمانة“ إحدى القضايا التي يُحاكم بها محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المتهم بالاستيلاء على أموالها.

وأكدت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أن المتهم محمد وزيري استولى لنفسه على مبلغ مالي قدره مليونا جنيه مصري نحو (127 ألف دولار أمريكي) من شركة ”MGR“ عن دور الفنانة في مسلسل ”لعنة كارما“، ووقع للشركة التي سلمته المبلغ بصفته مدير أعمال المجني عليها هيفاء وهبي.

ووقع وزيري، بحسب ما نقله الإعلام المحلي عن التحريات السرية لـ“مباحث الأموال العامة“، على إيصال الاستلام أمام المدير المالي للشركة، وتسلّم الشيكات المحررة لصالح المجني عليها، كما تسلّم قيمة الشيكات نقدا، ولم يرسل المبلغ أو يودعه في حساب المجني عليها (هفياء وهبي) في البنك.

وأفادت التحريات أيضا، أن محمد وزيري وقّع على العقد الخاص بذلك العمل بالشروط التي تم الاتفاق عليها، موقعة من المجني عليها باسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بخط اليد، مشيرة أن للمتهم قضايا أخرى مرفوعة ضده من قبل المجني عليها بقسم شرطة ثاني الشيخ زايد، وأن المتهم محمد وزيري محبوس على ذمة تلك القضايا.

ولعنة كارما هو مسلسل تلفزيوني مصري بطولة هيفاء وهبي، تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018، والعمل من تأليف عبير سليمان، وكتابة سيناريو وحوار مصطفى زايد، حسام حلمي، ومحمد كمال حسن، ومن إخراج خيري بشارة. والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين تحت راية شركة MGR، بحسب التعريف الخاص بالمسلسل على شبكة الإنترنت.

2021-12-30922224_144785212887680_3649965316693295104_n

وقضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، الأسبوع الماضي، بتأييد حبس محمد وزيري، 3 سنوات واجبة النفاذ، بعد إدانته بـ“خيانة الأمانة“ بعدما أحالت جهات التحقيق المتهم إلى المحاكمة الجنائية محبوسا، بعد ورود تحريات الأجهزة الأمنية، التي أكدت الاتهامات المنسوبة إليه، على ما جاء في تقارير محلية.

وأفادت المحكمة في حيثيات حكمها، أن المتهم محمد وزيري بدد مبالغ نقدية بنحو مليوني جنيه (127 ألف دولار أمريكي)، سلمتهما إليه الفنانة هيفاء وهبي كونه وكيلاً لها، ولكنه لم يقم بردها إليها واختلسها لنفسه.