هيفاء وهبي تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة لشقيقتها بعد خطوبتها
هيفاء وهبي تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة لشقيقتها بعد خطوبتهاهيفاء وهبي تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة لشقيقتها بعد خطوبتها

هيفاء وهبي تنشرة والدتها.. وتوجه رسالة لشقيقتها بعد خطوبتها

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا جديدة من حفل خطوبة شقيقتها "هنا"، وكشفت هذه المرة على صورة لوالدتها، وسط تفاعل واسع بين الجمهور فور تداولها على مواقع التواصل.
وقارن العديد من المتابعين التشابه بين هيفاء وهبي ووالدتها، بعدما ظهرت ملامحها بشكل واضح ونادر في الوقت نفسه، كون والدة هيفاء لا تظهر على السوشال ميديا أو وسائل الإعلام.


ووثقت الفنانة اللبنانية الصور عبر صفحتها على إنستغرام، ووجهت رسالة إلى شقيقتها العروس قائلة: "حفل خطوبة هانو وإيدي، سعيدة لوجودي معكي في هذه اللحظة من حياتك الجديدة، أحبك أختي، إن شاء لله بتتهنوا يارب".



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


وتلقت هيفاء التهاني والتبريكات من الجمهور ونجوم الفن والمشاهير، بمناسبة خطوبة شقيقتها "هنا"، كان من بينهم الفنانة هند صبري التي علقت على الصور: "مبروك"، كما علق كذلك كل من الفنانة عبير صبري، وجيني أسبر، وساندي.
وتحتفي الفنانة منذ أيام بخطوبة شقيقتها على الشاب إيدي بارودي بحضور عدد من أفراد العائلة والأصدقاء والمقربين، وظهرت الفنانة اللبنانية وهي ترقص مع شقيقتها.

ووثقت وهبي مختلف اللحظات الجميلة التي تميز بها حفل الخطوبة، فقد ظهر الخطيبان وهما يقطعان قالب الحلوى ويرقصان فرحا فضلا عن نشر صور عائلية.
كما حرصت هيفاء وهبي على تسليط الضوء على إطلالة شقيقتها هنا؛ إذ اختارت فستانا أحمر قصيرا يبرز مقومات جسمها، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الذي أضاف المزيد من الرونق والجاذبية على إطلالتها.
ورجح عدد من المتابعين أن يكون منزل هيفاء وهبي قد تحول إلى صالة خاصة للاحتفالية من خلال وضع عدد من الطاولات التي خصصت لمشروبات الضيافة، وأخرى لتناول العشاء العائلي.
الجدير ذكره، أن هنا تعتبر الشقيقة المقربة جدا من الفنانة هيفاء وهبي، وقد حرصت الأخيرة على تقديم التهنئة للأولى بعيد ميلادها قبل أيام، إذ علقت قائلة: "أختي هانو.. كل سنة وأنتي بخير يا أجمل أخت في الدنيا أنا محظوظة إن لدي أخت محبة مثلك. يجب أن تشكريني لأنني شقيقتك الكبرى.. أنت العالم بالنسبة لي.. أرسل لك حبي وقبلاتي".
في السياق نفسه، نشرت الفنانة هيفاء وهبي منذ أيام جلسة تصوير جديدة لها بعد مشاركتها في حفل اختيار ملكة جمال لبنان، وكذلك نشرت عدة صور لها من دبي، بعدما خطفت الأنظار هناك بحفل غنائي مؤخرا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com