مي العيدان تنشر فيديو لابنة إلهام الفضالة بعد تذويب الفيلر
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 18:45

مي العيدان تنشر فيديو لابنة إلهام الفضالة بعد تذويب الفيلر

avatar تقوى الخطيب

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الخاص في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق ظهور ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بعد قيامها بتذويب الفيلر من شفاهها.

وكشفت ابنة إلهام الفضالة في الفيديو عن معاناتها مع الفيلر وإذابته، وأن المادة المذيبة تسبب بعض الانتفاخات والتورم بشكل ملحوظ، قائلة: ”بقيت لابسة الكمامة طول الطريق طلع التذويب يسوي انتفاخ لمدة ساعتين او ثلاث والدكتورة قالت لي احط كمادات حارة وبيخف“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، حيث قال البعض إنها خطوة جيدة لإزالة كل المواد الدخيلة من البشرة، وعلق البعض الآخر على عدم تشابه الابنة الكبرى لإلهام مع والدتها.

وجاء في التعليقات: ”ما تشبه امها ابدا سبحان الله“ و ”جميلة ما شاء الله “ و“أفضل شي إنها تشيل الفيلر فعلا لازم يصير توعية وتغيير لمعاير الجمال الاوفر“.

يُشار إلى أن إلهام الفضالة كانت قد تصدرت حديث الجمهور، بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر قبل أشهر قليلة، وتم تسريب خبر انفصالها عن زوجها، مما أثار ضجة واسعة، بسبب عدم إعلان الفنانة الكويتية عن انفصالها سابقًا.

كما تعرضت إلهام الفضالة للهجوم، بسبب ترك أسرتها وبناتها وارتباطها وهي بعمر كبير، وفق بعض المتابعين، فيما دافع عنها عدد كبير، معتبرين أن من حقها الزواج، خاصة أن ما تقوم به لا يخالف الشرع ولا الأعراف والتقاليد، معتبرين أن من حق أي سيدة العيش بما تجده مناسبًا.

على الصعيد الفني، أعلنت الفنانة إلهام الفضالة عن بدء تصوير مسلسل (أمينة حاف 2)، حيث نشرت صوراً لها من الكواليس برفقة أبطال العمل وعلقت: ”وبدأنا تصوير مسلسل أمينة حاف 2.. أقوى قروب.. رمضان 2022 إلهام الفضالة“.

يذكر أن العمل سيُعرض ضمن الأعمال الرمضانية للعام المقبل على محطة MBC، وتأتي أحداث الجزء الثاني من المسلسل مغايرة تماماً للجزء الأول؛ فالجزء الأول كانت أحداثه عبارة عن حلم أمينة.

أما الجزء الثاني فسينقل الحقيقة والواقع، بحيث تختلف الأحداث ولكن بوجود فريق العمل نفسه، والمسلسل ذو طابع كوميدي، وهو من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وطيف وليالي دهراب شهد سليمان وشوق الهادي وفهد باسم عبد الأمير وأمينة العلي وصمود المؤمن وطلال باسم وعبد الله الطليحي، وآخرين.