رهف القحطاني تطرح أغنية "اليوم خميس".. وتُصرّ على إقحام "وذ نكهة"
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 17:38

رهف القحطاني تطرح أغنية "اليوم خميس".. وتُصرّ على إقحام "وذ نكهة"

avatar تقوى الخطيب

نشرت المشهورة السعودية، رهف القحطاني، المعروفة بـ“وذ نكهة” مقطع فيديو على حسابها الخاص في ”سناب شات“ لأغنيتها الجديدة ”اليوم خميس”.

وأظهر الفيديو القحطاني في موقع التسجيل مع المطرب الشاب عبدالله الأهدل، لأداء “دويتو” الأغنية الجديدة، لتدخل رهف عالم الغناء بـ”اليوم خميس”.

2021-12-IMG_3339

وتقول كلمات الأغنية: ”هم ونكد.. ياخي تعب.. ما عاد فيني يا عزيزي إلا الزهق.. أسبوع طويل.. ممل كئيب.. الله على أيام الحجر سوني وفلة“.

والأغنية التي نشرها أيضا الأهدل عبر قناته في ”يوتيوب“ تزامنا مع يوم الخميس، تابعها أكثر من 61 ألف شخص.

وأعلنت رهف عبر حسابها في ”سناب شات“، أنها تستعد لإطلاق أغنية مع الشاعر عبدالله بن ناصر، الشهير بـ“عكروشان“، واصفة العمل القادم بـ“الضخم“.

https://youtu.be/sC_SSgf2oI4

وليست هذه المرة الأولى التي تطرح بها رهف القحطاني أغنية لها، حيث سبق أن خاضت تجربة الغناء، بإطلاقها أغنية ”حبي لكم وذ نكهة“.

وتعرض العمل ”اليوم خميس“ لانتقادات من قبل المتابعين، وأبدوا انزعاجهم من صوت كل من رهف و عبد الله المعدل بواسطة التقنيات الصوتية الفنية، وكذلك الكلمات التي وصفها المتابعون بأنها دون معنى، مع إصرار رهف على إقحام كلمة ”وذ نكهة “ التي أصبحت مستهلكة للغاية حسب قولهم.

ومؤخرا استفزت رهف القحطاني الجمهور بمقطع فيديو خلال جلسة تصوير جريئة، لتتعرض بعدها لهجوم.

و ما زاد من استفزاز الجمهور هو استخدام رهف القحطاني لعبار: “المخرج عايز كدة”، وظهرت وهي مستلقية على وجهها على سرير مرتدية فستانا أحمر، واعتمدت في إطلالتها على مكياج كثيف.

https://youtu.be/pVQWkgUo0KM

واعتبر البعض أن رهف تتعمد تحقيق شهرة واسعة على طريقتها الخاصة، سواء بالهجوم على متابعيها مثلما هاجمت إحدى المتابعات بعد تصويرها دون فلتر أو بالظهور بإطلالات جريئة.

في مقابل ذلك دافع عنها آخرون، وأكدوا بأن رهف لم تخرج عن السياق العام بالنسبة للشهرة، مشيربن إلى أن هناك الكثير من المشاهير الذي انطلقوا بأساليب أكثر استفزازية ولم يتعرضوا للانتقادات، متسائلين عن سبب تعرضها للهجوم في كل إطلالة أو تصريح.

وأطلق على رهف لقب ”وذ نكهة“ وذلك بسبب الفيديو الذي شاركته عبر حسابها في سناب شات الذي انتشر وهي تطلب مشروب وتقول ”أبغاه وذ نكهة الفراولة“، حيث علقت هذه الجملة على مسمع الجميع.

وقلّد العديد من صنّاع الكوميديا الخليجية رهف حتى أصبحت تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي.