عمر كمال بشعر أشقر ونظارات ضخمة في تركيا.. وهكذا ظهر مع الشيف بوراك
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 12:30

عمر كمال بشعر أشقر ونظارات ضخمة في تركيا.. وهكذا ظهر مع الشيف بوراك

avatar فابيان عون

فاجأ الفنان عمر كمال، متابعيه بنشر صور وفيديوهات جديدة له ظهر خلالها بإطلالة وصفها متابعون بالغريبة، حيث اعتمد لوك الشعر الأشقر والنظارات الطبية الكبيرة.

وحرص كمال على لقاء جمهوره التركي بلوك جديد، للاحتفال معهم بعيد الميلاد، ومن المقرر أن يحيي حفلًا آخر، يوم 25 من ديسمبر، في إسطنبول.

2021-12-22-5

واغتنم عمر كمال فرصة تواجده في تركيا، للقيام ببعض الجولات السياحية التي وثقها في فيديوهات قام بنشرها عبر صفحاته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

والتقى الفنان عمر كمال، بالشيف الشهير بوراك، إذ ظهر سعيدًا مستمتعًا بوقته، ومتفاعلًا مع عرض الشيف التركي، حيث وثّق هذه اللحظات، من خلال فيديو نشره عبر فيسبوك.

وعلق عمر كمال على الفيديو الذي جمعه بالشيف بوراك، قائلًا: شكرًا للشيف العالمي بوراك على عزومته واستقباله ليا“.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، معلقين على إطلالة عمر كمال، متسائلين عن السبب الذي دفعه إلى اعتماد لوك الشعر الأشقر، الذي لا يتلاءم مع عمره على حد تعبيرهم.

وأكد آخرون أنهم لم يستطيعوا تقبّل ستايله الجديد، معلقين أنه بدا وكأنه شخص آخر، متهمينه بتقليد نجوم الغرب، بخاصة أنه اعتمد إطلالة غريبة، من خلال ارتدائه جاكيتًا ملونًا وسلسلة حول رقبته.

في المقابل، علق متابعون بالقول: ”إطلالة جميلة ومفعمة بالعفوية.. إنسان متصالح مع نفسه“.

يذكر أن الفنان عمر كمال، طرح كليب أغنيته الجديدة التي تجمعه بالفنانة شيماء المغربي، ”إنتي قلبي“، عبر يوتيوب.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، إذ قاربت المليون مشاهدة خلال ساعات، وهي من كلمات إسلام المصري، ألحان على صابر وعمر كمال، وتوزيع إسلام ساسو.

وكان عمر كمال قد نشر صورة له تجمعه بالفنانة شيماء، معلقًا عليها: ”مفيش مبروك“، ما أثار التساؤلات لدى رواد السوشال ميديا، حول السبب وراء نشر الصورة، فيما إذا كان قد ارتبط بها، أم أنّ سبب نشرها، إشارة لعمل جديد يجمعهما.

2021-12-4444-5

وظهر عمر كمال فى الصورة مرتديًا بدلة بيضاء، حامًلا باقة ورد أحمر، إلى جانبه المطربة شيماء المغربي، مرتدية فستانًا أبيض.