مجدي الهواري يتغزل بطليقته غادة عادل ويصفها بـ"الحضن الحنون"
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 10:54

مجدي الهواري يتغزل بطليقته غادة عادل ويصفها بـ"الحضن الحنون"

avatar علاء سمرة

قدم المخرج السينمائي المصري مجدي الهواري، التهنئة لطليقته الفنانة غادة عادل، بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورتين تجمعهما معًا، واصفًا إياها بأنها أغلى وأطيب إنسانة في الدنيا.

وتمنى الهواري لطليقته حياة سعيدة وهانئة، وأن تبقى فرحتهما وضحكتهما في العائلة والحياة، واصفًا إياها بأنها أمّ، والحضن الحنون.

2021-12-0-1

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، كلمات تعبر عن فرحه وسعادته بها، واحترامه وتقديره لها فقال: ”كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب Dodo في الدنيا.. غادة عادل.. كل سنة وتبقى هي وطيبة.. عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.. وتبقي فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا.. أنا وولادي“.

2021-12-2-14

ولقي منشور الهواري تفاعلًا واسعًا من قبل المتابعين ومحبي النجمين، الذين اعتبروهما حالة حضارية، وإنسانية راقية، خاصة وأن هذا الكلام من الهواري يأتي على الرغم من انفصالهما قبل نحو ثلاثة أعوام، بعد سنوات طويلة من الزواج، أنجبا خلالها خمسة أبناء.

وعلق البعض بأنه ”ابن أصول“ ووصفه آخرون بأنه ”محترم“ بينما طالبهما بعض المعلقين بأن يعودا زوجين متحابين، نتيجة للاحترام المتبادل بينهما، معربين عن استغرابهم من انفصالهما برغم ما يحملانه من محبة لبعضهما، وتمنى لهما محبوهما أن ينعم عليهما الله بالسلامة والسعادة والحياة الهانئة.

وحاول الطرفان أن يحافظا على العلاقة الودودة والطيبة بينهما بعد الانفصال، بينما كانت الفنانة المصرية قد تحدثت في وقت سابق، عن انفصالهما في إطلالة إعلامية لها، مشيرة إلى أنه رغم الدور الكبير لمجدي الهواري في حياتها الإنسانية والمهنية، إلا أنهما بعد مرور الوقت على الزواج، نمت بينهما خلافات كثيرة، واتفقا على الانفصال من أجلهما ومن أجل أولادهما.

وعلى الصعيد الفني، فإن الفنانة غادة عادل، انتهت من تصوير دورها في في بطولة فيلم ”11.11“، وستشارك في مسلسل ”أحلام سعيدة“ تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، إلى جانب يسرا، ومي كساب. إضافة إلى أنها أبرمت عقودًا لأداء مجموعة أفلام بين عامي 2022 و2023، وهي: ”شلة ليبون“، و“جروب الماميز“، و“ليلة العيد“ بحسب ما يتم تداوله من أنباء.