وليد توفيق وعابد فهد يحتفلان بميلاد جورج وسوف على المسرح في دبي
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 9:41

وليد توفيق وعابد فهد يحتفلان بميلاد جورج وسوف على المسرح في دبي

avatar سميحة شاهين

فاجأ الفنان اللبناني وليد توفيق، والفنان السوري عابد فهد، الفنان جورج وسوف، خلال حفله في الإمارات يوم ميلاده، وصعدا على المسرح ليحتفيا به مع الجمهور.

وأدى توفيق وفهد أغنية عيد ميلاد سعيد لـ“سلطان الطرب“، كما غنى له الفنان وليد توفيق ”انزل ياجميل ع الساحة“ مستبدلًا كلمة ”ياجميل“ بكلمة ”يا أبو وديع“ وسط دهشة الوسوف وسعادته حيث شاركهما الغناء.

وأعرب الفنان جورج وسوف عن سعادته بمشاركتهما، قائلًا في منشور له عبر صفحته على موقع فيسبوك، إنه فوجئ بوجودهما، لكنها كانت مفاجأة سعيدة. وعلّق متوجها بالشكر إلى وليد توفيق وعابد فهد: ”لما يكون عيد ميلادك يوم عندك حفلة هيك بصير على المسرح.. شكرا وليد وعابد وكل الحاضرين على المفاجأة، كنت عم غنيلن صاروا عم بغنولي“.

وتفاعل متابعو الوسوف مع منشوره، معربين عن سعادتهم بهذه المفاجأة التي يستحقها، متمنين له الخير والسعادة دائمًا، وأن يبقى يقدم إبداعه وأغنياته للفن وللجمهور ولمحبيه في كل مكان.

وكان الفنان السوري قد أحيا حفلًا غنائيًا في الإمارات، الخميس، وقدم باقة من أجمل أغنياته، بينما نشط في الآونة الأخيرة بمجموعة من الحفلات في سوريا، وشارك بحفل في موسم الرياض.

كما عرض له فيلم وثائقي حمل عنوان ”مسيرتي“ تأليف جورج عبود، وإخراج دافيد أوريان، وشارك الوسوف برواية أحداثه، وتضمن مراحل من حياته أثناء طفولته وشبابه وزواجه، والمرحلة الحالية، حيث قدّم كل مرحلة ممثل مختلف، ففي مرحلة الطفولة سليم حايك، بينما جسد دوره في بقية المراحل كل من عامر فياض، وفريد توفيق.

وتناولت إحدى الحلقات حكاية زواجه من السيدة شاليمار، والعقبات التي وقفت بوجه حبهما وارتباطهما. وحظي الفيلم بأصداء إيجابية، خاصة وأن الوسوف روى حكايته ومسيرته بنفسه.

وفي غضون ذلك، يستعد الوسوف لإحياء حفل رأس السنة الميلادية في لبنان.

يشار إلى أن آخر أعمال جورج وسوف أغنية ”ياه ع الزمن“ التي طرحها باللهجة المصرية، وظهر فيها ضمن الفيديو كليب الخاص بالأغنية.