عبادي الجوهر يوجه رسالة إلى الجمهور من داخل المستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 8:59

عبادي الجوهر يوجه رسالة إلى الجمهور من داخل المستشفى

وثّق مقطع فيديو ظهور الفنان السعودي عبادي الجوهر، داخل المستشفى، بعد تعرضه لوعكة، وأطل وهو يطمئن الجمهور على حالته الصحية.

واعتذر الجوهر عن حفله في موسم الرياض في رأس السنة، فقال: ”جمهوري العزيز كنت أتمنى أن أكون معكم في حفل 31 ديسمبر، لكن وعكة صحية حرمتني من وجودي معكم وزملائي النجوم في هذا الحفل“.

وأضاف: ”أنا بخير وعافية والقادم أفضل إن شاء الله، وأمنيتي لكل زملائي الفنانين بالتوفيق، دعواتكم أخوكم عبادي الجوهر“.

وتمنى الجمهور الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية لنجمهم المفضّل، متمنيين عودته إلى الساحة الغنائية في أقرب وقت.

يذكر أن عبادي الجوهر، قد شارك خلال الفترة الماضية بمجموعة من الحفلات الغنائية، والتي كان آخرها في العاصمة المصرية، القاهرة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وقدّم الجوهر مجموعة من أجمل أعماله الغنائية.

وأطل في أكثر من حفل في السعودية، خلال الشهور القليلة الماضية،  كالحفل الذي أقامه في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي، وذلك بمشاركة المطربة السعودية، هدى الفهد.

وشارك أيضًا في إحياء حفل آخر على مسرح جدة سوبر دوم، ضمن الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني الـ91 مع الفنانة العراقية أصيل هميم، التي شاركت النجم السعودي في غناء ”من بعد مزح ولعب“ على مسرح الحفل.

وكانت الهيئة العامة للترفيه، قد أعلنت عن حفل غنائي يوم 31 ديسمبر الجاري على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة 13 فنانًا وفنانة.

ونشرت المطربة السورية أصالة نصري ”بوسترًا“ يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وهي من بينهم، حيث يستعدون لإحياء حفل ضخم بالسعودية في ليلة رأس السنة الميلادية. وعلقت: ”كما هي السعودية قائدة في العطاء وسبّاقه بالإبهار، أرادت أيضاً أنّ تُكرّم الفنّ العربي بالمُكرَّمين بليلة يرأسها الأُستاذ القمر محمد عبده. أشارك أساتذتي وأحبّتي النّجوم الكبار في عاصمة روحي الرياض كلّي شوق لهذا الجمع وكلّي امتنان لمن جمعنا الهيئة الصادقة للتّرفيه بقيادة الشّجاع أبو ناصر الحبيب، وسيحقّق هذه الليلة الشركة الرائدة وبيتي الّذي ولدت فيه روتانا برئاسة عرّابنا الغالي سالم الهندي. انتظرونا وأنا معكم عم بستني“.

2021-12-269611578_3215164098719191_1187356080615633899_n