شيرين عبدالوهاب مع ابنتيها مريم وهنا في ظهور نادر.. هل تُشبهانها؟
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 8:45

شيرين عبدالوهاب مع ابنتيها مريم وهنا في ظهور نادر.. هل تُشبهانها؟

avatar ملك ابراهيم

يترقب جمهور الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، الظهور التلفزيوني الأول لها مع ابنتيها مريم وهنا، الذي سيجمعهم بالفنانة ومقدمة البرامج إسعاد يونس، ضمن برنامج ”صاحبة السعادة“ ليلة رأس السنة.

وانتشرت العديد من الصور التي تجمع شيرين وابنتيها مريم 13 عامًا، وهنا 11 عامًا، ضمن اللقاء الذي تم تصويره، وظهرت شيرين بالصور بفستان باللون الفضي، فيما حظيت ابنتاها بالتفاعل الأكبر بين الجمهور، كونه الظهور الأول لهما منذ فترة طويلة.

2021-12-1-13

وتفاعل الجمهور مع صور مريم وهنا، مؤكدين أنهما أصبحتا بعمر المراهقة، وتغيرت ملامحهما بشكل كبير، لكنهما يشبهان والدتهما الفنانة المصرية.

وارتدت مريم لهذه المناسبة فستانًا بسيطا باللون الأسود ناسب عمرها، معتمدة تسريحة شعر الضفائر، أما هنا فارتدت تنورة وجاكيتًا باللون الأزرق السماوي، وتركت شعرها منسدلًا.

ومن المقرر أن تتحدث عبدالوهاب، عن الكثير من أمور حياتها الشخصية والفنية في اللقاء، كما ستكشف بعض تفاصيل علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وعلاقتها بابنتيها مريم وهنا.

2021-12-3-10

ويعتبر هذا اللقاء، هو الظهور الإعلامي الأول لمريم وهنا، اللتين عادة ما تظهران بشكل سريع في حفلات والدتهما، ويترقب الجمهور حديث الفتاتين عن حياتهما ووالدتهما في فترة زواجها من الفنان حسام حبيب، خاصة أن الصغيرة ”هنا“ سبق وأن نشرت عبر حسابها في تيك توك أغنية وجهتها لطليق والدتها، كشفت فيها عن كرهها له.

2021-12-8-4

ويتوقع أن يحظى اللقاء بنسبة مشاهدة عالية، لا سيما أن مجرد الإعلان عنه ونشر الصور، كان كفيلًا بتصدر اسم شيرين عبدالوهاب قائمة الأكثر تداولًا بين الجمهور.

وعلى صعيد مختلف؛ كانت الفنانة المصرية قد طرحت مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان ”وبحلفلك“، وأثارت حولها الجدل، بسبب التعليق الذي جاء على البوستر.

وكشفت شيرين، أن الأغنية مبنية على قصة حقيقية، وهو ما اعتبره البعض إعلانًا واضحًا من الفنانة، بأن هذه الأغنية تتناول حياتها الشخصية، وعلاقتها بالفنان حسام حبيب.

والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، والحان محمود أنور، ومن توزيع وميكس وماستر محمد مجدي، وهي الخامسة لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وجاء في كلمات الأغنية: ”وبحلفلك هشيلك بره حساباتي ومسموح لك.. تودع قلبي وحياتي وها وصف لك حبيبي.. ازاي هتنساني وتعرف بعد ناس ثاني ورشح لك.. ما تقلقش لا يمكن ارضي يعني تعاني بعدي“.