سعد لمجرد يكشف سر إطلالته المثيرة للجدل في دبي
مشاهير أخبار المشاهير
24 ديسمبر 2021 8:30

سعد لمجرد يكشف سر إطلالته المثيرة للجدل في دبي

avatar ملك ابراهيم

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، سر إطلالته التي ظهر فيها بحفله الأخير في احتفالات القرية العالمية بدبي بدورته الـ26.

وقال لمجرد، إن ما ارتداه هو جلباب من التراث المغربي، من تصميم صديق مقرّب له، وإن الأخير حرص على أن يضفي لمسة على التصميم، ويجعله خارجًا عن المألوف.

2021-12-fa7cdb3a-026c-4ad9-83fc-a9efd91a79be_16x9_1200x676

وجاء توضيح لمجرد، بعد ضجة كبيرة أثيرت جراء تداول صور وفيديوهات من الحفل، وانتشرت هذه الصور مع التعليقات الساخرة في الساعات الماضية، حيث ظهر الفنان المغربي بما يشبه الفستان الفضفاض، مرتديًا أسفله بنطلونًا.

وانهالت التعليقات الساخرة على اطلالة لمجرد، وكان من أبرزها وصف الإطلالة بفساتين السيدات الحوامل: ”شكلو كان عند ستو ومو جايب معو تياب“.

فيما دافعت متابعة عن اطلالة لمجرد قائلة: ”واضح انو لبس تقليدي مغربي ليش المسخرة يعني“.

وحرص الفنان المغربي على تغيير ملابسه خلال الحفل، حيث ظهر في إطلالة أخرى مرتديًا بنطلون جينز باللون الأسود مع تطريزات فضية، وقميصًا ملونًا، إضافة إلى القبعات والإكسسوارات التي يحرص على الظهور بها بشكل مستمر.

وقدم لمجرد مجموعة من أغانيه الشهيرة، كما أشعل الحفل بعدد من الاستعراضات على المسرح، مستعينًا بإحدى الفرق، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، في حفل حضره آلاف الأشخاص.

وعلى صعيد مختلف، نشر لمجرد عبر حسابه الخاص في إنستغرام، فيديو يكشف من خلاله حبّه لأغنية الفنان اللبناني وائل كفوري ”البنت القوية“، حيث ظهر في السيارة وهو يستمتع بالأغنية، وأرفق الفيديو برسالة لجمهوره قال فيها: ”انتم سكر على مربى“.

يُشار إلى أن الفنان المغربي، كان قد تعرض لحملة كبيرة في مصر، بعد الإعلان عن حفل غنائي له هناك، مما دفع عدد من الأشخاص لإطلاق حملة، رفضًا لاستقباله، بسبب قضايا الاغتصاب والتحرش التي اتهم بها لمجرد في السنوات الماضية، ولم يتم حسم براءته منها.

2021-12-75553-3915907

وتمكن أصحاب هذه الحملة من إلغاء حفل لمجرد في مصر، بالإضافة إلى إلغاء لقاء تلفزيوني جمعه الفنان أمير كرارة، ضمن برنامج سهرانين.

ويحظى الفنان سعد لمجرد، بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وتحقق أغانيه أرقامًا قياسية بعدد المشاهدات، عند طرحها في كل مرة.