كندة علوش تنشر صورها مع زوجها عمرو يوسف وتحتفل بعيد ميلاده
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 19:51

كندة علوش تنشر صورها مع زوجها عمرو يوسف وتحتفل بعيد ميلاده

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة السورية كندة علوش متابعيها على إنستغرام مجموعة من الصور جمعتها بزوجها الفنان المصري عمرو يوسف، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ41.

ووجهت كندة ليوسف رسالة رومانسية عبر إنستغرام، قالت فيها: “أحبك أكثر مما تتخيل، أحب كل لحظة نقضيها سويًا حتى اللحظات الصامتة منها، كوني زوجتك نعمة مدهشة”.

وتابعت: “عيد ميلاد سعيد حبيبي، الله يحقق لك كل أحلامك ويباركك ويمنحك كل ما تستحقه، حبيبي وروحي وكل حاجة في حياتي ربنا يخليك ويسعدك وما يحرمنيش منك.. بحبك”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع احتفال كندة بعيد ميلاد زوجها، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين؛ وقد علقت الفنانة أمل عرفة: “العمر كله حبيبتي يا رب” وكتبت الفنانة لورا أبو أسعد: “الله يسعدكن ويحميكن وعقبال المية وخمسين”.

وعلقت مي عمر: “ربنا يبارك لكما” وهو نفس تعليق الفنانة بسنت شوقي والفنان شيكو، وقالت هند صبري: “عيد ميلاد سعيد عموري”، وغيرهم العديد من الفنانين مثل: ياسمين عبد العزيز، هدى المفتي، روجينا، إنجي كيوان، بسمة، فريال يوسف، نهى عابدين، كارمن لبس”.

ومؤخرا كانت كندة علوش قد وجهت رسالة غزل لحماتها، والدة زوجها الفنان عمرو يوسف، بمناسبة عيد ميلادها، وشاركت صورة تجمعهما عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

وقالت علوش إنها محظوظة بوجود أم ثانية مثل والدة زوجها، وأنها تخاف عليها وتحبها وتجدها في عونها حتى قبل أن تحتاج مساعدتها، وعبرت عن سعادتها بأن ابنتها حياة تملك جدة مثلها.

وكتبت على الصورة: ”كل سنة وأنت طيبة حبيبتي.. كل سنة وأنت بصحة وسعادة وحبايبك حواليكي أنا محظوظة إن عندي أم تانية بتحبني وبتخاف عليا وبلاقيها قبل ما احتاجها وإن حياة عندها نانا زيك ربنا يخليكي لينا“.

2021-12-kindaalloush_264234806_220488860200273_2135014860241580548_n

على الصعيد الفني، كانت آخر أعمال علوش مسلسل ”حجر جهنم“، من بطولة إياد نصار، وشيرين رضا، وفريال يوسف، ومن إخراج حاتم علي، وفيلم ”الأصليين“، بطولة منة شلبي وماجد الكدواني، وإخراج مروان حامد.

كما شاركت فى مسلسل ”ضي القمر“ من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل ”إلا أنا“.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش قد عبرت عن تحمسها الشديد وتفاؤلها بمسلسلها الجديد ”ستات بيت المعادي“ متمنية أن يحظى المسلسل بإعجاب الجمهور.

وكشفت أن العمل يجري في إطار من الإثارة والغموض ويتناول قصص ثلاث نساء في ثلاثة أزمنة مختلفة، الستينيات والثمانينيات والعصر الحالي، مشيرة إلى أنها محظوظة بالمشاركة في مسلسل مميز قصته محبوكة جيدا.

وحققت الفنانة كندة علوش العديد من النجاحات على مستوى الدراما المصرية؛ إذ قدمت فى بدايتها مسلسل “اهل كايرو” والذي كان سببا في تعارف الجمهور عليها، كما قدمت مسلسل “عد تنازلي” مع زوجها عمرو يوسف، وقدمت أيضا مسلسل “العهد”.