تامر حسني يكشف عن الوعد الذي قطعه لابنة ماجد المصري في طفولتها
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 18:20

تامر حسني يكشف عن الوعد الذي قطعه لابنة ماجد المصري في طفولتها

avatar تقوى الخطيب

كشف الفنان المصري، تامر حسني، عن وعده الذي قطعه لـ“ماهيتاب“، ابنة الفنان ماجد المصري، منذ طفولتها وتحديدا عندما كان عمرها 5 سنوات وذلك بعد أن أحيا حفل زفافها مساء الثلاثاء الماضي.

وشارك حسني على خاصية ”الستوري“ عبر حسابه في إنستغرام أكثر من صورة أثناء حضوره حفل زفاف ابنة الفنان ماجد المصري وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير.

وقدم الفنان التهنئة لها ولزوجها مصطفى القاضي قائلا: ”الفرح ده وعدت بيه ماهي بنت حبيب قلبي ماجد المصري من وهي تقريبا عندها 5 سنين مليون مبروك ليكي يا أغلى ماهي وليك يا أغلى مصطفى يارب الخير كله ليكم وعقبال الجميع“.

2021-12-IMG_3280

وغنى تامر حسني خلال حفل الزفاف مجموعة من الأغاني الشهيرة له والتي حازت على تفاعل كبير من قبل النجوم والحضور، كما علق بشكل طريف على صورة تجمعه بصديقه الفنان ماجد المصري فكتب: ”تخيلوا دا سيف الحديدي بتاع مسلسل (آدم) وماركوس بتاع فيلم (البدلة) بقى كيوت فجأة وحبوب، حبيبي يا ميجو، ربنا يسعد قلبك وعقبال ولادك كلهم يارب“.

2021-12-IMG_3281

واحتفل الفنان ماجد المصري بزفاف ابنته ماهيتاب ”ماهي“، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور أفراد العائلتين، وعدد من نجوم الفن،من بينهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وميرهان حسين، وطارق علام، ومصطفى قمر، وحلمي عبدالباقي والإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والإعلامية بوسي شلبي.

و شهد حفل الزفاف عدة لقطات بارزة، منها رقص واحتفال الفنان المصري مع ابنته، وكذلك احتفال والدتها منى إش إش معها بجانب زوجها السابق ماجد المصري وأسرتهما.

ونشرت منى إش إش مقطع فيديو يوضح ما حدث مع ابنتها في الزفاف حين اقترب بعض الحضور للتصوير معها، فعلقت عليه قائلةً: ”سيبونا نفرح شوية مستكترين علينا الفرح ليه.. مين فيكم يعمل فرح ويلاقي أشكال غريبة تقتحم خصوصيتك ويندسوا بين المعازيم“.

وأعربت عن استيائها: ”كمان يتزاحموا وصوروا الفرح كأنه الفرح فرحهم، هو في حد طبيعي يعمل كده.. دا أنا بكون معزومة وبتحرك بحساب عشان مجرحش أهل الفرح“.

واختتمت منى إش إش منشورها: ”الأغرب الناس اللي مش عاجبهم رد فعل بنتى وعريسها.. لو دة حصل عندكم هاتعملوا إيه“.