غادة عبد الرازق وشمس الكويتية تدافعان بقوة عن أدهم نابلسي
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 14:57

غادة عبد الرازق وشمس الكويتية تدافعان بقوة عن أدهم نابلسي

avatar محمد جميل

دافعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن قرار الفنان الأردني أدهم نابلسي باعتزال الغناء، مبدية استغرابها من الضجة التي صاحبت قراره، والانتقادات التي طالته.

وقالت غادة خلال استضافتها في برنامج ”صدى الملاعب“: ”مش فاهمه ليه كل الضجة دي.. ما تحكموش على الناس، هو مش مرتاح سيبوه، زي ما بتطالبوا أن ما حدش له دخل في دينك ولبسك ولون شعرك، احنا كمان ملناش دخل هو حر في حياته.. أنت مالك احنا مالنا“.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وأثار موقف الفنانة المصرية تجاه أدهم نابلسي إعجاب العديد من المتابعين، مشيرين إلى أنه لا يحق لأحد الاعتراض على القرارات التي يتخذها الآخرون، كون هذه القرارات تأتي بناء على ظروف معينة لا يعرفها إلا الشخص نفسه.

واستنكر البعض الهجوم الذي طال الفنان الأردني بعد اعتزاله الغناء، من نجوم ومتابعين، إضافة إلى الاتهامات التي طالته بأنه حرّم الغناء.

ولم تكن غادة الوحيدة التي دافعت عن الفنان الأردني بل أيضًا النجمة الكويتية شمس، حيث كتبت تغريدة عبر تويتر قالت فيها: ”أدهم نابلسي شخص اتخذ قرار من ذاته، ومقتنع فيه، ولا آذى حد، ولا ضر حد، حتى لو هو مقتنع أن الفن حرام أو حلال، هذا مو شغل الناس تتدخل بقراره، المهم هو يكون مرتاح وسعيد بحياته“.

وكان أدهم النابلسي، قد نفى ما تم تداوله على لسانه بعد اعتزاله، بأن ”الفن حرام“، مشيرًا إلى أن الفيديو الذي أعلن من خلاله التفرّغ للعبادات الدينيّة، كان يقصد به نفسه فقط، ولم يقصد من خلاله الإساءة لزملائه في الوسط الفني.

وأضاف النابلسي في مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج المحلية: ”لو تحضروا الفيديو، لا حكيت حلال أو حرام، وما حكيت عن أي شخص، كنت عم بحكي عن نفسي بصراحة، وأنا لا شيخ ولا مُفتي إنه أحكي بهاي الأمور، فأنا واعي لهاد الموضوع“.

وأوضح الفنان الأردني المعتزل، أن ما تحدث عنه في فيديو الاعتزال، يعكس ما مرّ به منذ بداية دخوله المجال الفني، وقال: ”كنت بحكي عن شيء يخصني بحياتي أنا مش مرتاح فيه، وحكيت إني من أول ما بلشت في المجال وأنا مش مرتاح فيه“.

وعن موجة الجدل التي أحدثها بعد إعلان اعتزاله، أكد أدهم النابلسي، أنه يحترم جميع التعليقات التي تلقاها، سواء كانت سلبية أم إيجابية.