كيم كارداشيان تتخذ قرارا بعلاقتها مع بيت ديفيدسون حفاظا على مشاعر ويست
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 10:16

كيم كارداشيان تتخذ قرارا بعلاقتها مع بيت ديفيدسون حفاظا على مشاعر ويست

avatar أشرف محمد

قررت النجمة العالمية، كيم كارداشيان، التعامل بطريقة مختلفة فيما يخص خروجاتها مع حبيبها الجديد، بيت ديفيدسون، كي لا تثير غيرة وضيق طليقها وأب أولادها كانييه ويست.

وصرح مصدر مقرب من كيم لموقع ”بيج سيكس“ قائلا: ”قررت كيم أن تكون خروجاتها مع بيت رفقة أشخاص آخرين، أي أن تكون خروجاتهما جماعية، وذلك لرغبتها في الحفاظ على مشاعر كانييه، وحتى لا تفعل كما كانت تفعل شقيقتها، كورتني كارداشيان، مع ترافيس باركر؛ إذ كانت تستعرض حبها له على الملأ دون توقف“.

2021-12-kim-kardashian-pete-davidson-group-dates423_

وأضاف المصدر ”ترى كيم أن خروجها مع بيت رفقة أشخاص آخرين سيخفف من حدة الأمور وسيجعلها تبدو عادية، وذلك لحرصها على عدم ايذاء مشاعر كانييه بأي حال“.

وسبق أن اعترف كانييه بما يعانيه من مشكلات على صعيد صحته العقلية، بما في ذلك مرض الاضطراب ثنائي القطب، الذي يقول إنه يجعله ”مصابا بجنون العظمة المفرط“.

وشوهدت كارداشيان،41 عاما، قبل بضعة أيام رفقة بيت، 28 عاما، خلال توجههما لتناول وجبة العشاء بمطعم أنجلينا في جزيرة ستاتن، وبعدها توجههما لمشاهدة أحد الأفلام السينمائية بإحدى دور السينما المحلية رفقة سكوت ديسيك، كريس رضا وصديق آخر.

2021-12-pete-davidson-kim-kardashian-74

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يخرجان فيها معا رفقة مجموعة من الأصدقاء، فكانت أول خروجة جماعية لهما إلى ملهى Knott’s Berry في بوينا بارك بكاليفورنيا رفقة كورتني وخطيبها، ترافيس باركر، ومجموعة أخرى من الأصدقاء المشتركين.

كما سبق أن شوهد الثنائي، كيم وبيت، في بعض الخروجات رفقة أصدقاء آخرين، منهم مدير علامتها الجمالية KKW الذي يدعى جوناثان شيبان. وسبق لهما أن قضيا بعض الوقت أيضا مع والدتها، كريس جينر، ومغني الراب المعروف، فلافور فلاف.

2021-12-2342af0afa73da7d3cc08378083218bb332d7c7c-16x9-x0y172w3300h1856

ومع هذا، كشف موقع ”بيج سيكس“ أن ميّل كيم لفكرة الخروجات الجماعية لا ينفي مقابلتها بيت على انفراد؛ إذ شوهد الممثل الكوميدي الشاب يوم الاثنين الماضي خلال مغادرته الفندق الذي تقيم به كيم في نيويورك بعد قضائه ليلته هناك. ومن ثم مشاهدة كيم وهي تتسلل من شقة بيت التي يقيم بها في جزيرة ستاتن من أحد الأبواب الجانبية.

وسبق أن شوهد الثنائي خلال تمشيتهما وهما يتبادلان الضحكات في مدينة بالم سبرينغس بولاية كاليفورنيا وخلال تناولهما عشاء خاصا في جزيرة ستاتن الشهر الماضي.

2021-12-kim-kardashian-wants-to-keep-pete-davidson-relationship-on-the-low