تداول صور لابنة الراحلة فايزة كمال.. ومتابعون: ورثت جمالها من والدتها
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 8:40

تداول صور لابنة الراحلة فايزة كمال.. ومتابعون: ورثت جمالها من والدتها

avatar ملك ابراهيم

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للشابة ليلى منير، ابنة الفنانة المصرية الراحلة فايزة كمال، من زوجها المخرج مراد منير.

وحظيت الشابة ليلى، بالعديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمالها، فيما قال البعض، إنها ورثته عن والدتها الراحلة التي كانت من جميلات الفن في فترة التسعينات.

وأبدى عدد كبير من الجمهور إعجابهم بملامح ليلى، بالإضافة لحرصها على الابتعاد عن الإعلام والضجة، لاسيما أن أغلب صورها المتداولة، قام شقيقها يوسف بنشرها، رغم أن ليلى تحرص على إبقاء حسابها على إنستغرام خاصًا.

وتدرس ليلى في كلية الفنون، ومن المتوقع أن تدخل عالم الفن، أسوة بشقيقها في أقرب فرصة.

2021-12-2-4-12021-12-3-4-1

من جانبه، كان يوسف ابن الفنانة الراحلة الذي يعمل في مجال الفن، قد شارك صورة له من الطفولة تجمعه بوالدته الراحلة، إحياءً لذكرى ميلادها، وكتب معلقًا: ”اخرج من أقرب بوابة يائسة أيها الحزن، ودعني أستبدل بك ابتسامتها مع إن لسة فاضل 10 أيام على عيد ميلادك.. عايز أقولك انك وحشتيني قوي.. والسنة دي بالذات أكتر من اللي فاتت.. مش عشان الفراق بيزيد أو السنين بتكتر.. عشان كل ما بكبر بعرف انتي ضحيتي بأيه وعملتي إيه عشان راسنا تفضل مرفوعة.. ومتخافيش إحنا زيك بالظبط.. بحبك يا زوزو“.

2021-12-4-1-1

كما احتفل يوسف بعيد ميلاد شقيقته ليلى، في بداية شهر ديسمبر الحالي، ونشر صورة تجمعهما، وكتب في تعليقه: ”كل سنة وانتي بنتي وأمي وأغلى حاجة في دنيتي.. فخور بيكي وبحبك وبحب كل حاجة بتعمليها..موهوبة و شاطرة و أجدع مني ألف مرة.. ربنا يخليكي ليا“ مع حرصه على إغلاق خاصية التعليقات.

2021-12-5-1-1

يُشار إلى أن الفنانة الراحلة فايزة كمال، توفيت في عام 2014، عن 53 عامًا، بعد معاناة مع مرض سرطان الكبد، تاركة يوسف بعمر الـ15 عامًا، وليلى بعمر الـ12 عامًا.

وتزوجت فايزة كمال من المخرج مراد منير، الذي دخل الإسلام من أجلها بزواج مدني، وأنجبت منه يوسف وليلى.

وكشف مراد في حوار أجري معه مؤخرًا، تفاصيل معاناة فايزة في الفن، وكيف تعرضت لضغوطات كبيرة في مسيرتها، وعن تأثير هذه الضغوطات على صحتها.

2021-12-1-7-1